تصميم متجر الكتروني ببريدة -

Slide افضل شركة تصميم متاجر في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث صممنا وساعدنا العديد من المتاجر العربية والأجنبية على التصدر فى النتائج الأولى فى جوجل بمواقع جذابة و احترافية إحصل على إستشارة مجانية تصميم متجر الكتروني ببريدة 1 تصميم متجر الكتروني ببريدة 2 تصميم متجر الكتروني ببريدة 3 تصميم متجر الكتروني ببريدة 2 تصميم متجر الكتروني ببريدة 5 تصميم متجر الكتروني ببريدة 5 تصميم متجر الكتروني ببريدة 7

Slide افضل شركة تصميم متاجر في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث صممنا وساعدنا العديد من المتاجر العربية والأجنبية على التصدر فى النتائج الأولى فى جوجل بمواقع جذابة و احترافية إحصل على إستشارة مجانية تصميم متجر الكتروني ببريدة 1 تصميم متجر الكتروني ببريدة 2 تصميم متجر الكتروني ببريدة 3 تصميم متجر الكتروني ببريدة 11 تصميم متجر الكتروني ببريدة 5 تصميم متجر الكتروني ببريدة 2 تصميم متجر الكتروني ببريدة 7
قصص نجاحنا
اهمية انشاء متجر الكتروني
تقدم شركة البط  لعملائها ممن يريدون انشاء متجر الكتروني ، افضل تصميم و برمجة حيث يحتوي علي كافة الخدمات المتجر الاكتروني الناجح لعرض جميع منتجات العميل المراده كما ان انشاء متجر الكتروني يتيح فرص اكبر من هائلة  لاجتذاب عملاء جدد ، كما ان خيارت البيع علي الانترنت ليست مزعجة كما تتصور، فهناك خيارات تسهل عليك عملية البيع علي الانترنت من خلال شركات الشحن و التوصيل
مميزات انشاء متجر الكتروني

  1.     جذب اكبر عدد من العملاء المستهدفين
  2.    عرض المنتجات او الخدمات باسهل الطرق
  3.     سهولة استخدام المتجر  
  4.     ربط المتجر الالكتروني بوسائل التواصل الاجتماعي
  5.  تقديم العروض و الهدايا

تصميم متجر الكتروني ببريدة 15

اهمية انشاء متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني ببريدة 15

 تقدم شركة البط  لعملائها ممن يريدون انشاء متجر الكتروني ، افضل تصميم و برمجة حيث يحتوي علي كافة الخدمات المتجر الاكتروني الناجح لعرض جميع منتجات العميل المراده كما ان انشاء متجر الكتروني يتيح فرص اكبر من هائلة  لاجتذاب عملاء جدد ، كما ان خيارت البيع علي الانترنت ليست مزعجة كما تتصور، فهناك خيارات تسهل عليك عملية البيع علي الانترنت من خلال شركات الشحن و التوصيل

مميزات انشاء متجر الكتروني

  1.     جذب اكبر عدد من العملاء المستهدفين
  2.    عرض المنتجات او الخدمات باسهل الطرق
  3.     سهولة استخدام المتجر  
  4.     ربط المتجر الالكتروني بوسائل التواصل الاجتماعي
  5.  تقديم العروض و الهدايا
أظهر المزيد

تصميم متجر الكتروني ببريدة

يتجه اعداد كثيرة من الناس في بريدة  لتسوق جميع منتجاتهم عبر الإنترنت في هذا الوقت، وذلك من خلال المتاجر الإلكترونية حيث انها اصبحت اكثر إنتشارًا لانها تقدم الكثير من المنتجات بأرخص الأسعار ومن الممكن أن يشمل المتجر علي اكثر من منتج في مكان واحد فهناك منتجات مختلفة واسعار متفاوته تناسب جميع الناس وهو ما يجعل عملية التسوق اسهل حيث كل ما يقوم به المشتري البحث عن المنتج التي يرد أن يشتريه في محركات البحث، مما يوفر عليه عناء الخروج والبحث لساعات طويلة عن منتج معين، وبسبب ذلك يبحث الكثير من الأشخاص ببريدة مؤخرًا عن كيفية إنشاء و تصميم متجر الكتروني ببريدة عبر شبكة الانترنت.

 

* اهمية تصميم متجر الكتروني مربح ببريدة

 

الكثير من الناس يبحثون عن كيفية إنشاء متاجر الكترونية عبر الإنترنت مميزة لعرض المنتجات ويمكنها تحقيق الكثير من الأرباح في معظم أنحاء العالم العربي، خاصة في مدينة بريدة، ولذلك يلجأ الناس إلي شركات لتقوم بتصميم المتجر ولهذا سوف نشرح أهمية تصميم متجر الكتروني ببريدة مربح في النقاط التالية :-

 

– أصبح المتجر الالكتروني اساس التسوق الالكتروني وهو من اهم اطرق التسوق للمنتجات حول العالم في جميع الخدمات للعملاء وبسبب سهولة نشرها وترويج المنتجات وسهولة عملية التسوق من خلال المتجر الالكتروني فقد اصبحت من اكثر الاشياء انتشار بالعالم.

 

– يمكنك بسهولة تعديل المعلومات حول المنتجات عن طريق الإضافة والحذف في المعاملات الإلكترونية، وهو أسهل بكثير من التعديلات الورقية التي يصعب تعديلها، وهذا يكسبك ثقة العميل في المتجر ويزيد الشراء منك.

 

– تعتبر المتاجر الالكترونية واحدة من اهم الطرق لتسويق المنتجات عبر الانترنت، لأنه بالمقارنة مع المتاجر التقليدية المعروفة فسوف يصبح المتاجر الإلكترونية أقل في التكاليف وتحقق المزيد من الأرباح، ولديها ايضا العديد من طرق الدفع المختلفة المناسبة لأي عميل.

 

–  تعتبر جميع المتاجر الإلكترونية حاليًا موضوعًا رئيسيًا ، وبغض النظر عن مجال عمل كل شركة وكذلك طبيعة المنتجات التي يقدمها المتجر للعملاء ، فإن هذا يستهدف العملاء المستهدفين ، لأن العديد من الشركات تعتبر المتاجر الإلكترونية حاليًا واحدة من أسس المنافسة في العديد من مجالات الأعمال والخدمات المتنوعة والمختلفة في جميع أنحاء العالم.

 

– كما أصبح تصميم متجر الكتروني ببريدة الآن أحد أهم الأشياء في هذا العصر ، بهدف العمل لمواكبة التطورات التكنولوجية التي تحدث في العالم الإلكتروني في الوقت الحاضر ، حيث أن التسويق الإلكتروني بالفعل اجتاحت الأسواق في العالم ، وفي الأسواق المحلية ببريدة ايضا ، وبالنظر لكل التغير الذي يحدث في العالم وببريدة ، وجدنا أن هذا يكون حافزًا جيدًا لجميع أولئك الذين يأتون لتسويق منتجاتهم بطريقة سريعة لامتلاك تصميم لمتجر إلكتروني ببريدة.

 

* مزايا تصميم المتجر الالكتروني من شركه البط

بما انك قررت انشاء وتصميم متجر الكتروني فعليك البحث عن افضل شركة لتصميم متجر الكتروني ببريدة ناجحة، فسوف تجد شركة البط من أهم وأفضل الشركات التي تقوم بالتصميم والإدارة حيث تميزت بذلك في السوق وسوف نستعرض مميزات تصميم المتجر من شركة البط فيما يلي:

 

– حيث تقدم شركة البط  لعملائها ممن يريدون تصميم متجر الكتروني ببريدة، فهي افضل شركة تصميم مواقع و برمجة حيث يحتوي علي كافة الخدمات المتجر الالكتروني الناجح لعرض جميع منتجات العميل المراد عرضه كما ان تصميم متجر الكتروني ببريدة يتيح فرص اكبر من هائلة  لاجتذاب عملاء جدد، كما ان خيارت البيع علي الانترنت ليست مزعجة كما تتصور، فهناك خيارات تسهل عليك عملية البيع علي الانترنت من خلال شركات الشحن و التوصيل.

– في حين تسمح الشركة لكل عميل بتصميم تطبيق متجر إلكتروني خاص ، وشعار خاص للموقع ، ويوفر إتاحة تعدد اللغات والعملات ، ولوحة تحكم للموقع والتدريب عليها وايضًا التدريب على إدارة المتجر ، وإمكانية الدفع والشحن بطرق متعددة.

– حيث تعمل شركة البط علي معايير صارمة وفقًا لمعايير الجودة والحرفية وبراعة في تصميم المتاجر والمواقع الالكترونية مع تهيئتها مع محركات البحث جوجل، وذلك من خلال الخبرة والعمل الجماعي والتطوير المستمر.

– ومزايا تصميم متجر الكتروني ببريدة من الشركة حيث العروض والباقات الاقتصادية المناسبة لكل الشرائح حيث تتيح الباقات المختلفة.

– تقوم الشركة بانشاء متجر الكتروني قوي مناسب للزوارر من كافة الاجهزة حيث يكون متجاوب مع مختلف انواع الشاشات والموبايلات والتابلت، وايضا الموقع يكون بتصميم حديث وجذاب من خلال اختيار الوان جذابة ومريحة للعين، وامكانية ادارة محتوي الموقع بالكامل من خلال فريق مدرب ومحترف في ادارة المحتوي افضل الكتاب والمدققين والمحررين. 

– تسمح بإضافة آراء العملاء التي تدل علي جودة الخدمات المقدمة في تصميم متجر الكتروني ببريدة مما يزيد الثقة.

– تقديم الدعم الفني الشامل للموقع من التصميم والبرمجة والمحتوى.

 

* كيف تحقق متجرك الالكتروني نجاحا مرموقا علي الرغم من وجود الملايين من المتاجر المنافسه ببريدة؟

 

– لتحقيق الربح من خلال تصميم متجر الكتروني ببريدة يجب تصميمه وبرمجة الموقع بتصميم جذاب وعصري ومتوافق مع مختلف انواع شاشات الكمبيوتر والموبايل والتابلت، ويقسم الموقع إلى أجزاء متعددة لتسهيل التحكم في الموقع والمنتجات وعملية الشراء على الموقع.

تعزيز التعامل مع الأشخاص المؤثرين في مجال المتجر من خلال تقديم الهدايا ليقوموا بالترويج له.

– اضافة اراء العملاء والمراجعات لان كثير من العملاء أكثر اهتماما بها من المراجعة التي يقدمها موظفين المبيعات.

– يتم تصميم الصفحة الرئيسية بشكل جميل وجذاب وتحتوي على أهم المنتجات الفريدة والمميزة وعروض الأسعار وأجزاء المتجر لسهولة التحكم واختيار المنتج.

– عرض منتجات بأسعار أقل من المتاجر والأماكن الأخري، فهذا يجلب المشتري إليك ويزيد الإنتباه.

– ويمكن تسويق المتجات وبيعها من خلال المواقع المختلفة علي الانترنت مثل الرعاة او اعلانات الفيس بوك من الممكن الوصول للشريحة المستهدفة من خلال اعلانات الفيس بوك التي تركز علي فئة محددة من خلا معايير مثل العمر او مكان الاقامة او الاهتمامات.

– تجميع فريق عمل متكامل ومناسب للعمل في المتجر الالكتروني ببريدة مثل مصور ليصور المنتج بشكل محترف وايضا محاسب ليقوم بالعمليات الحسابية مثل حساب تكلفة المنتج وصافي الربح وايضا مدير للمتجر الالكتروني يستطيع اضافة المنتجات والتحكم والتعامل مع الطلبات.

– اختيار طريقة شحن مناسبة وقم بتقديم الخدمات بأقل تكلفة شحن لتقديم عروض أسعار الشحن لبريدة والمملكة العربية السعودية بأكملها.

– لتحديد طريقة الدفع في متجر بريدة الإلكتروني ، من الأفضل اختيار أكثر من طريقة لتبسيط وتسهيل المعاملة ، فمن الممكن الدفع بالفيزا او تحويلات بنكية او امكانية الدفع الدفع عند الاستلام.

 

* انواع المتاجر الالكترونية

المتجر الالكتروني عبارة عن منصات لبيع وشراء السلع سواء معلومات او خدمات او منتجات من خلال الانترنت، وقد لاحظنا أنه في السنوات الأخيرة ، زاد تصميم  متجر الكتروني ببريدة بسبب كثرة المتسوقين والشراء من خلال الانترنت، وتختلف أنواعهم بإختلاف الخدمات المقدمة فهما :

1- متاجر بيع المنتجات : هو التجارة التقليدية المتعارف عليها حيث يقوم صاحب المتجر بعرض المنتج للمشتري بشكل مباشر دون وسيط، وهو اكثر المتاجر إنتشارًا عبر الإنترنت، وتشتهر مواقع كثيرة في بيع ذلك مثل وادي وامازون وسوق دوت كوم.

2- متاجر البيع بالعمولة :  هي الدروب شوبينج او مثلما تعرف بمتاجر البيع بالعمولة، هي مواقع تتيح لك البيع والربح كطرف ثالث من خلال تسويق منتجات أو خدمات من خلال موقعك علي الإنترنت دون الدخول في أي تفاصيل تجارية، وعند شراء العميل لهذه المنتجات تحصل علي نسبة ربح أو معدل عمولة خاص فيك.

3- متاجر بيع الخدمات : وهي تقديم خدمات قانونية ونفسية وعلاقات اجتماعية وبرمجية ومكتبية حيث من الممكن ان يقوم صاحب منشآة بالاشتراك في موقع ويقدم الخدمات للعملاء مقابل مبلغ مالي فلذلك يقوموا بتصميم متجر الكتروني ببريدة.

4- متاجر البيع بالجملة : يقوم تجار التجزئة بشراء هذه المنتجات وعرضها في متاجرهم الخاصة، حيث تقدم هذه المتاجر عددًا كبيرًا من المنتجات بأسعار معقولة في بريدة، ليسمح لتجار التجزئة الأخذ منه والتربح وهذا تمامًا مثل ما يحدث في العالم الحقيقي.

5- متاجر بيع المنتجات الرقمية : وهي تتضمن المنتجات الرقمية الكتب الإلكترونية والبرامج والبرامج التعليمية والصور والرسومات ، وهناك العديد من الدورات التدريبية مدفوعة الأجر في المتاجر عبر الإنترنت ، مثل موقع Edx وUdemy  .

 

* المنصات التي توفر خدمه المتاجر الالكترونية

هناك العديد من منصات التجارة الإلكترونية في بريدة التي يمكن استخدامها في انشاء المتاجر الالكترونية، ولا يمكن تجاهل وتغافل عن هذا التطور لأن إنشاء منصة إلكترونية لا يكفي، ولكنه يحتاج إلى إيجاد موقع ويب سهل الاستخدام بسعر معقول، ولتحديد اي المنصات افضل هناك معايير مثل أن يكون قالب مميز يتميز بالجودة ، سهولة الإعداد، تفاوت الاسعار،  ومن أشهر منصات التي توفر خدمة المتاجر هما:

 

1 WooCommerce

يمكن استخدامه لتصميم متجر الكتروني ببريدة، حيث أنه يعتبر أفضل منصة لإنشاء المتاجر الالكترونية مفتوحة المصدر، لإنها تقوم تلقائي بتحويل اي موقع ويب WordPress إلي متجر علي الانترنت مع ادارة المخزون وصفحات المنتج.

ويمكن الحصول علي موضوع من متجر Woow الرسمي وايضا ممكن استخدام موقع ويب خاص بطرف ثالث مثل  Themeforest التي لديها أكبر reposistory للمواضيع WooCommerce في السوق.

البرنامج المساعد له مجاني حيث انه يتصل بجميع بوابات الدفع الرئيسية بشكل افتراضي ويمكن قبول الدفع عبر  Amazon Pay و  PayFast. 

2- Square Online Store

تعتبر من المنصات الالكترونية المجانية الأفضل التي تستخدم في الإنشاء، حيث تستطيع إنشاء موقع مجاني بشكل كامل، حيث لا نحتاج لدفع اي مبلغ لإنشاء وتصميم متجر الكتروني ببريدة علي الانترنت ولا حتي للاستضافة كل ما عليك هو اختيار السمات المرادة لاستخدامها لتصميم الموقع، وهي لا تصمم خصيصا حيث انها مصممة قبل ذلك فقط تقوم بإجراء تعديلات بسيطة عليها، وتسطيع ايضا ان تقوم بعمليات الدمج من خلال ربط المواقع التجارية ببعضها البعض، ولا يتم اخذ أي مقابل مادي عند الإنشاء ولكن تتم اخذ واحتساب تسعيرة 2.9% عند بدء البيع وهذا مبلغ مقبول نسبيًا.

3-  OpenCart

يعتبر افضل المنصات للمبتدئين حيث يمتلك متجر الكتروني بمميزات عديدة لا تتوفر في غيره، فهي مفتوحة المصدر وتسهل استخدامها ولها تصاميم تختص بها ويمكن تصميم متجر الكتروني ببريدة من خلاله، فهي انشأت بالأخص للمتاجر الالكترونية حيث انها تسمح بالدخول من خلال الشبكات الاجتماعية ومنصات الدفع وتتميز بجدولة المنتجات باحتراف، ويمكن عن طريقها إدارة عدة متاجر من مصة واحدة، وتدعم تعدد اللغات، والقوالب التي تستخدم، وبها خاصية الدفع من خلال منصتها عن طريق Paypal وغيرها وهي لا تتناسب مع المتاجر كبيرة الحجم. 

4- nopCommerce

هي منصة لا تصلح للمبتدئين والتجار العاديين، لانها تتطلب أن تكون علي دراية كافية ببرمجة CSS ، HTML ، SQL ، هي منصة مصممة لتصميم المتاجر الالكترونية مفتوحة المصدر ومجانية، ولكن هناك بعض المزايا والتطويرات والخدمات تحتاج لدفع رسوم كثيرة مقابلها، وما يعيبها هو عدم وجود الدعم الفني بعد الحصول عليها، لانه يعتبر غير موجود حيث تترك إصلاح الأعطال والأخطاء للعميل.

5- CS-Cart Multi-Vendor

هي شركة برمجيات روسية تقدم خدمة التجارة الالكترونية منذ 2005، تستهدف المؤسسات والشركات الكبري التي تريد انشاء وبناء سوق حيث انه لا يوجد شيء سوف تحصل عليه مجاني فهي تقدم فترة تجريبية لمدة 15 يوم مجانًا ثم تليها فترة شراء ولا توجد بها مخاطر لانهم في حالة عدم الاعجاب بمنتج برامجهم سوف يتم رد الأموال اليك.

هي منصة مرنه تباع لمرة واحدة فقط حيث انها منصة مستضافة ذاتيا نحصل عليها ونثبتها في الخادم وثم امكانية ادارته وتشغيلة، تتوافر بها أغلب المميزات التي تحتاجها في تصميم متجر الكتروني ببريدة. 

6- Shopify

تعتبر من المنصات السهلة بل أسهلهم، حيث لا تحتاج وقت كثير للاعداد والتجهيز، ويمكن إنشاء متجر جاهز للتعامل مع العملاء مباشرة عن طريق اشتراك شهري، ولكن مكلف جدًا. 

7-  Magento 

هي من أفضل المنصات التي تناسب تصميم متجر الكتروني ببريدة، فهي من أقوي المنصات ولكن استخدامها صعب حيث تتميز ايضا بأنها مفتوحة المصدر ويوجد منها نسخة مدفوعة للمؤسسات والشركات الكبري وهي تعتبر أكبر وأهم المنصات التي تستخدم لهم، حيث تحتوي علي مميزات عديدة التي يحتاجها السوق الكبير، وتكمن صعوبتها في كثرة المميزات والخدمات المقدمة منها مما يجعل عملية التعلم صعبة وارتفاع سعرها لاحتياج وطلب الدعم الفني. 

 

* خدمات شركة البط والمزايا التي تقدمها

1- انشاء وتصميم موقع متجاوب مع السيو لضمان ظهور الموقع في النتائج الاولي في جوجل.

2- تصميم موقع تجاري حديث وجذاب ويناسب المجتمع ببريدة حيث يتم اختيار تصميم جذاب و مميز ومراعاة الألوان الجذابة المريحة للعين.

3- تصميم متجر الكتروني قوي و متجاوب مع الزوار في بريدة من كافة الاجهزة حيث يكون متجاوب مع مختلف انواع الشاشات و الموبايلات و التابلت.

4- استطاعة ادارة محتوي الموقع بالكامل عن طريق فريق مدرب ومحترف في ادارة المحتوي ويتكون من الكتاب و المدققين و المحررين.

5- إنشاء مدونة للمقالات مدمجة في الموقع تعمل علي ظهور الموقع في جوجل عن طريق كتابة المحتوي عن الكلمة الإفتتاحية وربطها بالموقع.

6- توفير ادوات اعداد التقارير و التحليلات حيث توفر التحليلات و التقارير حول سلوك زوارك ونشاطهم علي الموقع.

 

* اسعار وباقات الخدمات التي تقدمها شركة البط 

تختلف اسعار الباقات حسب الخدمات التي تقدمها فهما :

1- الباقة البرونزية 

ومزاياها الأساسية :

– رابط اي نطاق خاص. 

– وجود عدد لا محدود من المنتجات والاقسام والطلبات.

– حجم الاستضافة 10 جيجا، ايميلات رسمية باسم الموقع 1.

– تتيح اعداد المتجر واطلاقة، والدعم الفني.

– التدريب علي لوحة التحكم وإدارة المتجر.

– إمتلاك الكود المصدري للمتجر وامكانية التعديل والتخصيص بشكل خاص.

– رسوم دورية علي المبيعات.

مزاياها المتقدمة:

– يدعم أجهزة الجوال والتابلت.

– نظام البنرات الاعلانية والبنرات المتحركة.

– نظام ادارة الطلبات.

– نظام مجموعات الأعضاء.

– نظام نقاط الولاء.

– دعم تهيئة محركات البحث SEO .

– الرسائل والحملات التسويقية، كوبونات التخفيض.

– نظام تقييمات العملاء، تقارير المبيعات.

– جرد المخزون.

– فريق عمل غير محدود.

الدفع والشحن: 

– امكانية التحويلات البنكية.

– الدفع عند الاستلام.

– امكانية تحديد طريقة الشحن حسب المناطق.

 

2- الباقة الفضية

المزايا الاساسية: 

تضمن جميع مزايا الباقة البرونزية بالإضافة إلي:

– امكانية عمل تصميم خاص.

– تصميم شعار للموقع.

– زيادة حجم الاستضافة 100 جيجا.

– وجود شهادة الحماية SSL.

– زيادة ايميلات رسمية باسم الموقع 50.

– تعدد اللغات والعملات.

المزايا المتقدمة:

 تضمن جميع مزايا الباقة البرونزية بالإضافة إلي:

إمكانية دعم إضافة نظام المتاجر المتعددة بتكلفة إضافية 

نظام الفواتير بشعار المتجر.

إمكانية المحادثة المباشرة مع العملاء livechat.

الدفع والشحن:

 تتضمن مزايا الباقة البرونزية بالإضافة إلي:

– امكانية الدفع عن طريق ابل باي.

– يوجد بها نظام تتبع الشحنات لايف ولكن بتكلفة اضافية.

 

3– الباقة الذهبية

المزايا الاساسية:

 تضمن جميع مزايا الباقة الفضية بالإضافة إلي:

– امكانية تصميم خاص احترافي مميز.

– تصميم شعار احترافي.

– حجم الاستضافة غير محدود.

– شهادة الحماية احترافية.

– ايميلات رسمية بلا حدود.

المزايا المتقدمة:

 تضمن جميع مزايا الباقة الفضية بالإضافة إلي:

– إمكانية إضافة نظام المتاجر المتعددة.

الدفع والشحن: 

تتضمن مزايا الباقة الفضية بالإضافة إلي:

– نظام الاشعار الاوتوماتيكي للشحنات.

– نظام تتبع الشحنات لايف.

 

* للتواصل معنا شركة البط 

– خدمة العملاء 

contact@elbatt.com 

 

خدماتنا
تصميم متجر الكتروني ببريدة 17

امكانية ادارة محتوي الموقع بالكامل

من خلال فريق مدرب ومحترف في ادارة المحتوي افضل الكتاب و المدققين و المحررين
تصميم متجر الكتروني ببريدة 18

موقع تجاري بتصميم حديث وجذاب

من خلال اختيار تصميم جذاب و مميز ومراعاة اختيار الوان جذابة و مريحة للعين
تصميم متجر الكتروني ببريدة 19

متجر الكتروني قوي و متجاوب

تصميم متجر او موقع مناسب للزوار من كافة الاجهزة حيث يكون متجاوب مع مختلف انواع الشاشات و الموبايلات و التابلت
تصميم متجر الكتروني ببريدة 20

مدونة للمقالات مدمجة في الموقع

انشاء المدونة التي من شانها ان تقوي ظهور الموقع في جوجل عن طريق كتابة المحتوي عن الكلمات الرئسية وربطها بالموقع
تصميم متجر الكتروني ببريدة 21

ادوات اعداد التقارير و التحليلات

وهي من اهم العناصر التي تساعد في نجاح الموقع حيث توفر التحليلات و التقارير حول سلوك زوارك ونشاطهم علي الموقع
تصميم متجر الكتروني ببريدة 22

انشاء وتصميم موقع متجاوب مع السيو

و هذا ضروري لضمان ظهور الموقع في النتائج الاولي في جوجل
الباقات

التفاصيل

الفضية الذهبية البرونزية
المزايا الأساسية
تصميم خاص تصميم إحترافي مميز
تصميم شعار للموقع تصميم شعار إحترافي
رابط (نطاق) خاص
عدد المنتجات, الأقسام, الطلبات, العملاء لا محدود لا محدود لا محدود
استخدام عروض وأسعار شركاء تسوق الخاصة (الدفع-الشحن-التصوير-الخدمات المساندة)
الاستضافة 100 جيجا لا محدود 10 جيجا
شهادة الحماية SSL إحترافيه
ايميلات رسمية باسم الموقع 50 لا محدود 1
تعدد اللغات والعملات
اعداد المتجر واطلاقة مجاني مجاني مجاني
الدعم الفني مجاني مجاني مجاني
التدريب علي لوحة التحكم و إدارة المتجر مجاني مجاني مجاني
امتلاك الكود المصدري للمتجر وإمكانية التعديل والتخصيص بشكل خاص مجاني مجاني مجاني
رسوم دورية أو نسب علي المبيعات مجاني مجاني مجاني
المزايا المتقدمة
دعم إضافة نظام المتاجر المتعددة تكلفة إضافية
تصميم متجاوب يدعم أجهزة الجوال والتابلت
نظام البنرات الاعلانية والبنرات المتحركة
نظام الفواتير بشعار المتجر
نظام إدارة الطلبات
خيارات المنتج (مقاسات-الوان.....)
نظام مجموعات الأعضاء
نظام نقاط الولاء
دعم تهيئة محركات البحث SEO
المحادثة المباشرة مع العملاء livechat
الرسائل والحملات التسويقية
كوبونات التخفيض
نظام تقييمات العملاء
تقارير المبيعات
جرد المخزون
فريق العمل لا محدود لا محدود لا محدود
صفحات المعلومات لا محدود لا محدود لا محدود
ضريبة القيمة المضافة
دعم الربط مع البرامج المحاسبية ونقاط البيع حسب الطلب حسب الطلب حسب الطلب
إضافات المنتجات الرقمية و المزادات و الطلبات المخصصة مثل التفصيل حسب الطلب حسب الطلب حسب الطلب
بالإضافة الي إمكانية التعديل المخصص مع اكثر من 16 الف إضافة مجانية او مدفوعة حسب الطلب حسب الطلب حسب الطلب
الدفع و الشحن
التحويل البنكي
الدفع عند الإستلام
صور
ابل باي
رسوم شهرية لبوابة الدفع
رسوم علي كل عملية تحويل
صور
نظام الاشعار الاوتوماتيكي للشحنات
نظام تتبع الشحنات لايف تكلفة اضافية
تحديد طريقة الشحن حسب المناطق
تصميم متجر الكتروني ببريدة 23
فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.
أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.

تشغيل الآن

مدونة البط
SEO والبحث عن أخبار التسويق والثرثرة من البط. بالإضافة إلى هذه الأدوات الموجودة ، نحن في وضع فريد.
×

اهلا بك في شركة البط

اضعط هنا للتواصل مع خدمة العملاء اذا كان هناك أي شكوى يمكنك التحدث معنا على البريد الألكتروني contact@elbatt.com

× تواصل معنا على الواتساب