تصميم متجر الكتروني للسيارات -

Slide افضل شركة تصميم متاجر في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث صممنا وساعدنا العديد من المتاجر العربية والأجنبية على التصدر فى النتائج الأولى فى جوجل بمواقع جذابة و احترافية إحصل على إستشارة مجانية تصميم متجر الكتروني للسيارات 1 تصميم متجر الكتروني للسيارات 2 تصميم متجر الكتروني للسيارات 3 تصميم متجر الكتروني للسيارات 2 تصميم متجر الكتروني للسيارات 5 تصميم متجر الكتروني للسيارات 5 تصميم متجر الكتروني للسيارات 7

Slide افضل شركة تصميم متاجر في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث صممنا وساعدنا العديد من المتاجر العربية والأجنبية على التصدر فى النتائج الأولى فى جوجل بمواقع جذابة و احترافية إحصل على إستشارة مجانية تصميم متجر الكتروني للسيارات 1 تصميم متجر الكتروني للسيارات 2 تصميم متجر الكتروني للسيارات 3 تصميم متجر الكتروني للسيارات 11 تصميم متجر الكتروني للسيارات 5 تصميم متجر الكتروني للسيارات 2 تصميم متجر الكتروني للسيارات 7
قصص نجاحنا
اهمية انشاء متجر الكتروني
تقدم شركة البط  لعملائها ممن يريدون انشاء متجر الكتروني ، افضل تصميم و برمجة حيث يحتوي علي كافة الخدمات المتجر الاكتروني الناجح لعرض جميع منتجات العميل المراده كما ان انشاء متجر الكتروني يتيح فرص اكبر من هائلة  لاجتذاب عملاء جدد ، كما ان خيارت البيع علي الانترنت ليست مزعجة كما تتصور، فهناك خيارات تسهل عليك عملية البيع علي الانترنت من خلال شركات الشحن و التوصيل
مميزات انشاء متجر الكتروني

  1.     جذب اكبر عدد من العملاء المستهدفين
  2.    عرض المنتجات او الخدمات باسهل الطرق
  3.     سهولة استخدام المتجر  
  4.     ربط المتجر الالكتروني بوسائل التواصل الاجتماعي
  5.  تقديم العروض و الهدايا

تصميم متجر الكتروني للسيارات 15

اهمية انشاء متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني للسيارات 15

 تقدم شركة البط  لعملائها ممن يريدون انشاء متجر الكتروني ، افضل تصميم و برمجة حيث يحتوي علي كافة الخدمات المتجر الاكتروني الناجح لعرض جميع منتجات العميل المراده كما ان انشاء متجر الكتروني يتيح فرص اكبر من هائلة  لاجتذاب عملاء جدد ، كما ان خيارت البيع علي الانترنت ليست مزعجة كما تتصور، فهناك خيارات تسهل عليك عملية البيع علي الانترنت من خلال شركات الشحن و التوصيل

مميزات انشاء متجر الكتروني

  1.     جذب اكبر عدد من العملاء المستهدفين
  2.    عرض المنتجات او الخدمات باسهل الطرق
  3.     سهولة استخدام المتجر  
  4.     ربط المتجر الالكتروني بوسائل التواصل الاجتماعي
  5.  تقديم العروض و الهدايا
أظهر المزيد

تصميم متجر الكتروني للسيارات

أصبحت التجارة الإلكترونية من أهم المشاريع في الوقت الحالي، حيث أنها لا حدود لها من التجار والمشترين، وتحقق الكثير من الأرباح والمكاسب، لأنه سوق مرن للغاية، حيث أنها طريقة سهلة للبيع والشراء حيث عندما يريد أحد شراء أي منتج أول ما يلجئ إليه هو محرك البحث وكتابة أسم المنتج المراد، ثم تصفح النتائج، ومعرفة المعلومات واختيار المنتج التي تحتاجة والمفاضلة بين الأسعار المختلفة.

واتجه الكثير من التجار والناس للتسوق علي الإنترنت، وذلك من خلال المتاجر الإلكترونية، حيث أصبحت الأكثر إنتشارًا واتجهت أيضا اصحاب السيارات للتجارة والشراء إلكترونيًا، حيث يجد ما يريدة بسهولة ويستطيع المفاضلة بين الأسعار في مختلف المتاجر ليستطيع أن يحصل علي أفضل منتج بأرخص سعر وبأقل وقت.

وإذا كنت تاجر وقد قررت إنشاء وتصميم متجر الكتروني للسيارات، يجب أن ترف أهمية المتاجر عبر الإنترنت لأنها أكثر قيمة وأهمية من المتاجر التقليدية العادية حيث إن المتاجر التقليدية تنحصر في نطاق معين التي تتواجد فيه، أما المتاجر الإلكترونية ليس لها نطاق محدد للأنتشار فيستطيع اي شخص أن يطلع عليها، ويجب الأخذ في الاعتبار وتريد أن تكون من المتاجر المميزة التي تظهر في صفحات النتائج الأولي في محركات البحث للمتصفحين.

* اهميه تصميم متجر الكتروني للسيارات مربح 

أصبحت شبكة الإنترنت جزء مهم في حياتنا والوسيلة الأولي والأهم للتواصل بين الناس في أنحاء العالم، وأصبح كل شيئ تستطيع بيه وتجارته عن طريق الإنترنت، فإذا أتخذت قرار إنشاء وتصميم متجر الكتروني للسيارات فيجب عليك أولاً دراسة السوق والمواقع الأخري ومعرفة نقاط القوة والضعف وأن تهتم بالتسويق الجيد للمنتج، حيث تساعدك علي الإنتشار وإستخدام كلمات مفتاحية، ويجب أن تعلم أن تصميم متجر الكتروني للسيارات له الكثير من المميزات وفيما يلي سوف نوضح أهمية تصميم متجر الكتروني للسيارات مربح في النقاط التالية:

  • تعود المتاجر علي أصحابها بأنها توفر الوقت والجهد والمال في ترويج وعرض منتجاتهم، وعدم التقييد والربط بالزمان والمكان.
  • تعتبر المتاجر الألكترونية من أهم طرق التسويق للمنتجات، لأنها بالمقارنة مع المتاجر التقليدية يصبح المتاجر الإلكترونية أقل تكلفة وتحقق الكثير من الأرباح، حيث ليس لها نطاق محدد.
  • وجودك الدائم علي مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الويب يسمح للعملاء بالتواصل الدائم بسهولة وفي أي وقت علي عكس المتاجر التقليدية التي تنحصر وجودها في أوقات محددة أما المتاجر الإلكترونية تستطيع تصفحها ف الوقت المناسب لك وفي أي مكان تريده، وتستطيع الحصول علي المعلومات التي تريد الحصول عليها بسهولة والاحتفاظ بها والرجوع اليها في اي وقت وامكانية المشاركة مع الغير.
  • في المتاجر الإلكترونية تستطيع التعديل في أي معلومات تخص المنتجات سواء بالإضافة والحذف و التعديل في أي وقت وبسهولة لتجديد المعلومات أول بأول علي عكس المتاجر التقليدية التي تصعب التعديل فيها.
  • إضافة تقييمات وآراء العملاء علي المتجر حيث تساعد علي زيادة الإقبال علي الموقع، وزيادة الثقة لدي العميل في متجرك.
  • تعتبر جميع المتاجر الإلكترونية حاليًا موضوعًا رئيسيًا ، وبغض النظر عن مجال عمل كل شركة وكذلك طبيعة المنتجات التي يقدمها المتجر للعملاء ، فإن هذا يستهدف العملاء المستهدفين ، لأن العديد من الشركات تعتبر المتاجر الإلكترونية حاليًا واحدة من أسس المنافسة في العديد من مجالات الأعمال والخدمات المتنوعة والمختلفة في جميع أنحاء العالم.
  • أصبح تصميم متجر الكتروني للسيارات من أهم الأشياء في عصرنا، لمواكبة التطورات التي تحدث في العالم، لأن التسويق الالكتروني انتشر في العالم كله.

* مزايا تصميم متجر الكتروني للسيارات من شركه البط

تعتبر عملية أنشاء وتصميم متجر الكتروني من أشهر العمليات، حيث يوجد الكثير من الشركات التي تستطيع أن تقوم بذلك بسهولة، ولكن عند اختيار الشركة يجب البحث عن شركة تمتلك الكثير من الخبرة والكفاءة المتميزة لتصميم متجر الكتروني للسيارات ويكون قوي ومميز، حيث لا تضطر أو تحتاج لعمل التعديلات به بعد ذلك، لأن المتاجر الالكترونية مستمرة طوال الوقت ولها عمر افتراضي اكبر بكثير من المتاجر التقليدية، وتعتبر شركة البط من أفضل الشركات في تصميم متجر الكتروني للسيارات وتتمثل مزايا وأسباب تصميم متجر الكتروني للسيارات من قبل شركة البط فيما يلي:

– حيث تقوم الشركة بتصميم متجر إلكتروني متوافق مع أعداد كبيرة من مختلف أنظمة التشغيل في الأجهزة الإلكترونية، سواء التي تعمل بنظام Windows أو التي تعمل بنظام Android أو IOS فيمكنك أستخدام بسهولة علي أي نظام منهم.

– تقوم شركة البط بإنشاء متجر الكتروني بواجهة وتصميم مميز وسهل في الإستخدام والتصفح، حتي يشعر العملاء بالراحة والرضا عن المتجر ويتجهون إلي الشراء دائمًا منه.

– تساعدك شركة البط علي إدارة المتجر من خلال التعامل مع لوحة تحكم مرنة، وتقوم بتدريب العاملين عليها حتي تستطيع التعامل معها بسهولة ويسر وسلاسة دون تعقيد.

– توفير شركة البط باقات مختلفة حيث المزايا الكثيرة التي تضمها كل باقة وتفاوت المزايا والأسعار حتي يستطيع جميع الأشخاص إمتلاك متجر الكتروني من تصميم شركة البط.

– مشاركة العميل في تصميم الموقع وإضافة الكثير من الاقسام الرئيسية والثانوية للمساعدة في تنظيم عرض المنتجات بصورة أفضل.

– إتاحة تعدد اللغات في الموقع وإمكانية تصميم واجهة المتجر باللغة العربية وتحويلها إلي أي لغة بسهولة.

– إتاحة تتبع المتجر والتنبيه دائما بكل ما يحدث جديد داخله سواء إنشاء عضوية جديدة، أو الشراء، أو طلب منتج جديد عن طريق البريد الإلكتروني التي سوف تتابع عن طريق الإشعارات التي ترسل إليك من المتجر.

– تستطيع التحكم في المنتجات المعروضة واماكن ظهورها حيث يمكن ظهورها في أكثر من قسم، وإمكانية أضافة الصور والمعلومات عن المنتج.

– إضافة العروض والخصومات للمنتجات في الضفحات الرئيسية لجذب العميل ولتكون امامة دائما.

– يستطيع الأعضاء إضافة المنتجات التي يريدها في القائمة المفضلة وحفظه لوقت لاحق حتي يستطيع شراءة.

– تسمح الشركة لكل عميل بتصميم متجر الكتروني للسيارات خاص به، وشعار خاص مختلف عن بقية المتاجر ليتميز به ولجذب الانتباه له.

* كيف يحقق متجرك الالكتروني نجاحا مرموقا علي الرغم من وجود الملايين من المتاجر المنافسه ؟

هناك الكثير من الطرق التي تسهل وتيسر النجاح عن المتاجر المنافسة الأخري وهي:

  1. المنافسة في الأسعار، فإن المشتري يبحث عن المنتج ذاته بنفس الجودة والمزايا ولكن بأقل سعر يوجد في السوق، حيث بعرض الأسعار الأقل تجذب إنتباه المشتريين إلي متجرك.
  2. الدراسة الجيدة للمنافسين من حيث التعرف علي أسعارهم، وكيفية العرض، وأسلوب البيع، وخدمة العملاء والدعم الفني لديهم، كل هذا سوف يزيد الخبرة لديك لكيفية التعامل مع العملاء وزيادة المبيعات وجذبهم إليك.
  3. عرض الأشياء المميزة والفريدة والتحديث أول بأول ومتابعة كل ما هو جديد وعرضة سوف يجذب العملاء إلي متجرك.
  4. دراسة الأخطاء التي تقوم بها والعمل علي تجبنها وتفاديها بعد ذلك لكي تنجح وتتطور.
  5. التسويق للمنتجات عن طريق المواقع المختلفة علي الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوم وتويتر وانستجرام، وإنشاء إعلانات عليهم للوصول إلي الشرحة المستهدفة حيث تركز علي فئة محددة حيث الاهتمامات والعمر.
  6. تكوين فريق عمل متكامل يضم جميع التخصصات والأقسام ليقوموا بالعمل في المتجر ولا تقوم بتصميم متجر الكتروني للسيارات إلا ومعك فريق جاهز لدية الخبرء والكفاءة اللازمة ليستطيعوا التعامل مع المتجر بسهولة للتحكم به وإدارته.
  7. تصميم متجر يتوافق مع جميع الأجهزة والشاشات، بتصميم عصري جذاب يلفت الإنتباه.
  8. إتاحة تعدد الدفع للمتجر بأكثر من طريقة للتسهيل علي العميل التعامل باي طريقة ممكنة لدية فيمكن عن طريق التحويلات البنكية، أو الدفع عند الإستلام، أو الدفع من خلال الفيزا.

* انواع المتاجر الالكترونية

تختلف وتتعدد أنواع المتاجر الالكترونية باختلاف الخدمات والمنتجات المقدمة، فالمتجر الالكتروني هي منصة لبيع وشراء المنتجات وفيما يلي نوضح أنواع المتاجر الالكترونية:

1.متاجر بيع المنتجات : هو التجارة التقليدية، حيث يعرض مالك المتجر المنتج مباشرة للمشتري دون وسيط مباشر، وهو المتجر الأكثر إنتشارًا علي الإنترنت، ويشتهر الكثير من المواقع بيع ذلك مثل وادي وامازون وسوق دوت كوم.

  1. متاجر بيع المنتجات الرقمية : وهو يشمل المنتجات الرقمية والكتب الإلكترونية والبرامج والبرامج التعليمية والصور والرسومات ، وهناك العديد من الدورات التدريبية مدفوعة الأجر في المتاجر عبر الإنترنت ، مثل موقع Edx وUdemy  .
  2. متاجر البيع بالعمولة : هي الدروب شوبينج او كما يطلق عليه بمتاجر البيع بالعمولة، هي مواقع تتيح لك البيع والربح كطرف ثالث عن طريق تسويق المنتجات أو الخدمات من خلال موقع الويب الخاص بك دون الدخول في أي تفاصيل تجارية، وعندما يشتري العميل هذه المنتجات سوف تحصل علي هامش ربح أو معدل عمولة خاصة.
  3. متاجر البيع بالجملة : يقوم تجار التجزئة بشراء هذه المنتجات وعرضها في متاجرهم الخاصة، والتي تقدم عددًا كبيرًا من المنتجات بأسعار معقولة في متاجرهم، ليسمح لتجار التجزئة الأستفادة منه والتربح وهذا تمامًا مثل ما يحدث في العالم الحقيقي.
  4. متاجر بيع الخدمات : وهي تقديم الخدمات القانونية والنفسية، بالإضافة إلي العلاقات الاجتماعية والبرمجية والمكتبية، حيث يمكن لأصحاب المنشآت بالاشتراك في المواقع وتقديم الخدمات للعملاء مقابل مبلغ مالي فلذلك يقوموا بتصميم متجر الكتروني.

* المنصات التي توفر خدمه المتاجر الالكترونية

تتعدد المنصات التي توفر تصميم متجر الكتروني للسيارات، ولكن يجب عليك الأختيار بين المنصات وما تحتاجه في تجرك وما التي توفره المنصات وكل واحدة من تلك المنصات لها العديد من المزايا والخدمات ولكنها تتفاوفت في الأسعار والباقات والخدمات ومن أشهر منصات التي تتيح تصميم متجر الكتروني للسيارات هم: 

  1. OpenCart

يعتبر افضل المنصات للمبتدئين لأنه يمتلك متجر الكتروني بمزايا عديدة لا تتوفر في غيرها من المنصات، حيث أنها مفتوحة المصدر وسهلة الاستخدام، ولها تصاميم تختص بها ويمكن تصميم متجر الكتروني للسيارات من خلاله، تم إنشاءه خصيصًا للمتاجر الألكترونية لأنة يسمح بالوصول عبر الشبكات الاجتماعية ومنصات الدفع ، ويمكن عن طريقه إدارة عدة متاجر من منصة واحدة، وحيث يمتاز بدعمه لتعدد اللغات، والقوالب التي تستخدم، وبها خاصية الدفع من خلال منصتها عن طريق Paypal وغيرها وهي لا تتناسب مع المتاجر كبيرة الحجم. 

  1. WooCommerce

يمكن استخدامه لتصميم متجر الكتروني للسيارات، حيث أنه يعتبر أفضل منصة لإنشاء المتاجر الالكترونية مفتوحة المصدر، لإنها تقوم تلقائي بتحويل اي موقع ويب WordPress إلي متجر علي الانترنت مع ادارة المخزون وصفحات المنتج.

  1. Square Online Store

تعتبر من أهم وأفضل المنصات الالكترونية المجانية  المستخدمة في الإنشاء، حيث تستطيع إنشاء موقع مجاني بشكل كامل، ولا نحتاج لدفع اي مبلغ لإنشاء وتصميم متجر الكتروني للسيارات علي الانترنت ولا حتي للاستضافة كل ما عليك هو اختيار السمات االتي تريدها لتصميم الموقع، وهي مصممة قبل ذلك فقط تقوم بإجراء تعديلات بسيطة عليها وتضيف لمستك بها، وأهم مميزاتها انك تستطيع أن تقوم بعمليات الدمج من خلال ربط المواقع التجارية ببعضها البعض، ولا يتم اخذ مقابل مادي عند الإنشاء ولكن تتم احتساب تسعيرة 2.9% عند بدء البيع وهذا مبلغ مقبول نوعًا ما.

  1. CS-Cart Multi-Vendor 

هي شركة برمجيات روسية، قدمت خدماتها للتجارة الالكترونية منذ 2005، تستهدف الأسواق الكبيرة التي يتم إنشاؤها من قبل المؤسسات والشركات الكبري لأنه لا يوجد شيء سوف تحصل عليه مجاني، فهي تقدم لك فترة تجريبية لمدة 15 يوم مجانًا ثم فترة شراء ولا توجد بها مخاطر، وفي حالة عدم الاعجاب بمنتج برامجهم سوف يتم رد الأموال اليك.

  1. Shopify

تعتبر من أسهل المنصات ، لأنك لا تحتاج لوقت كبير للإعداد والتجهيز، ويمكن إنشاء متجر جاهز للتعامل مع العملاء مباشرة عن طريق اشتراك شهري، ولكن مكلف جدًا.

* خدمات شركة البط 

– تصميم متجر الكتروني للسيارات قوي وجذاب للعملاء، وإمكانية استخدامه مع مختلف الأجهزة بسهولة.

– إدارة الموقع من خلال فريق محترف قادر علي إدارته والعمل علي اختيار الكلمات الافتتحاية المناسبة للسيارات والعمل علي ظهور المتجر في الصفحات الاولي.

– إعداد التقارير والتحليلات عن زيارات العملاء والمنتجات الجذابة لهم ونشاطهم علي الموقع.

– إنشاء مدونة لربطها بالموقع لرفع نسبة الظهور في محركات البحث عن طريق الكلمات الأفتتاحية.

* أسعار وباقات

تاتي تكلفة تصميم متجر الكتروني للسيارات علي أساس المعايير الخاصة به، التي يحتاجها العميل، حيث يرغب العميل في خصائص مميزة لمتجرة ولذلك تقدم شركة البط باقات مختلفة بخدمات وأسعار مختلفة وهما:

1* الباقة البرونزية

وهي أقل الباقات من حيث المزايا والسعر فسعرها 500.

ومزاياها : 

– وجود عدد غير محدود من المنتجات والاقسام والطلبات.

– حجم الاستضافة 10 جيجا، ايميلات رسمية باسم الموقع 1.

– تتيح اعداد المتجر واطلاقة، والدعم الفني.

– التدريب علي لوحة التحكم وإدارة المتجر.

– إمتلاك الكود المصدري للمتجر وامكانية التعديل والتخصيص بشكل خاص.

– رسوم دورية علي المبيعات.

– دعم أجهزة الجوال والتابلت.

– نظام البنرات الاعلانية والبنرات المتحركة.

– نظام ادارة الطلبات.

– نظام مجموعات الأعضاء.

– نظام نقاط الولاء.

– دعم تهيئة محركات البحث SEO .

– الرسائل والحملات التسويقية، كوبونات التخفيض.

– نظام تقييمات العملاء، تقارير المبيعات.

– جرد المخزون.

– فريق عمل غير محدود.

– امكانية التحويلات البنكية.

– الدفع عند الاستلام.

– امكانية تحديد طريقة الشحن حسب المناطق.

2* الباقة الفضية

وهي أغلي من الباقة السابقة حيث سعرها 1000

ومزاياها: 

تضمن جميع مزايا الباقة البرونزية بالإضافة إلي:

– امكانية عمل تصميم خاص.

– تصميم شعار للموقع.

– زيادة حجم الاستضافة 100 جيجا.

– وجود شهادة الحماية SSL.

– زيادة ايميلات رسمية باسم الموقع 50.

– تعدد اللغات والعملات.

إمكانية دعم إضافة نظام المتاجر المتعددة بتكلفة إضافية 

نظام الفواتير بشعار المتجر.

إمكانية المحادثة المباشرة مع العملاء livechat.

– امكانية الدفع عن طريق ابل باي.

– يوجد بها نظام تتبع الشحنات لايف ولكن بتكلفة اضافية.

3* الباقة الذهبية

وهي أغلي الباقات حيث سعرها 1500

ومزاياها: 

تضمن جميع مزايا الباقة الفضية بالإضافة إلي:

– امكانية تصميم خاص احترافي مميز.

– تصميم شعار احترافي.

– حجم الاستضافة غير محدود.

– شهادة الحماية احترافية.

– ايميلات رسمية بلا حدود.

– إمكانية إضافة نظام المتاجر المتعددة.

– نظام الاشعار الاوتوماتيكي للشحنات.

– نظام تتبع الشحنات لايف.

 

خدماتنا
تصميم متجر الكتروني للسيارات 17

امكانية ادارة محتوي الموقع بالكامل

من خلال فريق مدرب ومحترف في ادارة المحتوي افضل الكتاب و المدققين و المحررين
تصميم متجر الكتروني للسيارات 18

موقع تجاري بتصميم حديث وجذاب

من خلال اختيار تصميم جذاب و مميز ومراعاة اختيار الوان جذابة و مريحة للعين
تصميم متجر الكتروني للسيارات 19

متجر الكتروني قوي و متجاوب

تصميم متجر او موقع مناسب للزوار من كافة الاجهزة حيث يكون متجاوب مع مختلف انواع الشاشات و الموبايلات و التابلت
تصميم متجر الكتروني للسيارات 20

مدونة للمقالات مدمجة في الموقع

انشاء المدونة التي من شانها ان تقوي ظهور الموقع في جوجل عن طريق كتابة المحتوي عن الكلمات الرئسية وربطها بالموقع
تصميم متجر الكتروني للسيارات 21

ادوات اعداد التقارير و التحليلات

وهي من اهم العناصر التي تساعد في نجاح الموقع حيث توفر التحليلات و التقارير حول سلوك زوارك ونشاطهم علي الموقع
تصميم متجر الكتروني للسيارات 22

انشاء وتصميم موقع متجاوب مع السيو

و هذا ضروري لضمان ظهور الموقع في النتائج الاولي في جوجل
الباقات

التفاصيل

الفضية الذهبية البرونزية
المزايا الأساسية
تصميم خاص تصميم إحترافي مميز
تصميم شعار للموقع تصميم شعار إحترافي
رابط (نطاق) خاص
عدد المنتجات, الأقسام, الطلبات, العملاء لا محدود لا محدود لا محدود
استخدام عروض وأسعار شركاء تسوق الخاصة (الدفع-الشحن-التصوير-الخدمات المساندة)
الاستضافة 100 جيجا لا محدود 10 جيجا
شهادة الحماية SSL إحترافيه
ايميلات رسمية باسم الموقع 50 لا محدود 1
تعدد اللغات والعملات
اعداد المتجر واطلاقة مجاني مجاني مجاني
الدعم الفني مجاني مجاني مجاني
التدريب علي لوحة التحكم و إدارة المتجر مجاني مجاني مجاني
امتلاك الكود المصدري للمتجر وإمكانية التعديل والتخصيص بشكل خاص مجاني مجاني مجاني
رسوم دورية أو نسب علي المبيعات مجاني مجاني مجاني
المزايا المتقدمة
دعم إضافة نظام المتاجر المتعددة تكلفة إضافية
تصميم متجاوب يدعم أجهزة الجوال والتابلت
نظام البنرات الاعلانية والبنرات المتحركة
نظام الفواتير بشعار المتجر
نظام إدارة الطلبات
خيارات المنتج (مقاسات-الوان.....)
نظام مجموعات الأعضاء
نظام نقاط الولاء
دعم تهيئة محركات البحث SEO
المحادثة المباشرة مع العملاء livechat
الرسائل والحملات التسويقية
كوبونات التخفيض
نظام تقييمات العملاء
تقارير المبيعات
جرد المخزون
فريق العمل لا محدود لا محدود لا محدود
صفحات المعلومات لا محدود لا محدود لا محدود
ضريبة القيمة المضافة
دعم الربط مع البرامج المحاسبية ونقاط البيع حسب الطلب حسب الطلب حسب الطلب
إضافات المنتجات الرقمية و المزادات و الطلبات المخصصة مثل التفصيل حسب الطلب حسب الطلب حسب الطلب
بالإضافة الي إمكانية التعديل المخصص مع اكثر من 16 الف إضافة مجانية او مدفوعة حسب الطلب حسب الطلب حسب الطلب
الدفع و الشحن
التحويل البنكي
الدفع عند الإستلام
صور
ابل باي
رسوم شهرية لبوابة الدفع
رسوم علي كل عملية تحويل
صور
نظام الاشعار الاوتوماتيكي للشحنات
نظام تتبع الشحنات لايف تكلفة اضافية
تحديد طريقة الشحن حسب المناطق
تصميم متجر الكتروني للسيارات 23
فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.
أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.

تشغيل الآن

مدونة البط
SEO والبحث عن أخبار التسويق والثرثرة من البط. بالإضافة إلى هذه الأدوات الموجودة ، نحن في وضع فريد.
×

اهلا بك في شركة البط

اضعط هنا للتواصل مع خدمة العملاء اذا كان هناك أي شكوى يمكنك التحدث معنا على البريد الألكتروني contact@elbatt.com

× تواصل معنا على الواتساب