خبير سيو

Slide افضل شركة سيو في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث ساعدنا العديد من الشركات العربية والأجنبية ودربنا أكتر من 1000 طالب على فهم محركات البحث و التسويق باستخدام جوجل إحصل على إستشارة مجانية  خبير سيو 1  خبير سيو 2  خبير سيو 3  خبير سيو 2  خبير سيو 5  خبير سيو 5  خبير سيو 7

Slide افضل شركة سيو في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث ساعدنا العديد من الشركات العربية والأجنبية ودربنا أكتر من 1000 طالب على فهم محركات البحث و التسويق باستخدام جوجل إحصل على إستشارة مجانية  خبير سيو 8  خبير سيو 2  خبير سيو 3  خبير سيو 11  خبير سيو 5  خبير سيو 2  خبير سيو 14
قصص نجاحنا
خدماتنا
 خبير سيو 15

بناء روابط خارجية BackLinks

بناء روابط خارجية من شبكة مواقع عالمية موثرة وقوية جدا لأعطاء الموقع ثقة فى جوجل وتحسين اماكن الكلمات المستهدفة
 خبير سيو 16

تهيئة الموقع لمحركات البحث داحليا

تهيئة الموقع داخليا On-Page SEO للتوافق مع جوجل وتحسين البنية الداخلية طبقا لأحدث معاير ومتطلبات جوجل
 خبير سيو 17

فحص شامل للموقع SEO Audit

فحص الموقع أو المتجر وتالعرف على كل المشاكل التقنية وحلها بشكل دوري والتي تأثر بالسلب علي الموقع وتعيق الموقع فى تصدر النتائج الأولى فى جوجل
 خبير سيو 18

فحص وتحليل نتائج الموقع والمنافسين

متابعة وفحصل وتحليل نتائج الموقع يوميا ومعرفة نتائج المنافسين وتحليلها ومتابعتها بشكل مفصل للتفوق عليهم وضمان استمرارية نجاح الموقع وتفوقة على منافسينة
 خبير سيو 19

كتابة وادخال المحتوي

كتابة محتوى متوافق مع محرك البحث جوجل بنسبة 100% وممتع للقارئ لأعطاء تجربة مستخدم ممتازة
 خبير سيو 20

اختيار واستهداف كلمات دلالية

اختيار الكلمات الدلالية بأحدث الطرق المستخدمة من قبل المواقع والمتاجر العالمية
أظهر المزيد

خبير سيو

مع ازدياد المواقع على محركات البحث حيث أصبحت تحصى بالملايين و ازدياد المنافسة بين المواقع على تصدر مواقع البحث العالمية و تسويق خدماتها و منتجاتها. فبالتأكيد كمستثمر في مجال الإنترنت و المواقع الإلكترونية تحتاج إلى خبير 3سيو لإدارة موقعك الإلكتروني و الرقي به و تقديم مميزات ترفع من قيمة موقعك الإلكتروني مثل العلو بتصنيف الموقع على محركات البحث و زيادة عدد الزوار للموقع و غيرها من المزايا لتكون مؤهل للمنافسة. بينما كثير من المواقع الإلكترونية لا توكل لديها خبير سيو باعتقاد منهم بعدم الحاجة إليه أو بسبب علو تكلفة خبراء السيو، و في هذا المقال سنوضح لكم من هم خبراء السيو و جميع ما يتعلق بمجال السيو و متى نحتاج لوجود خبير سيو.

 

تعريف السيو:

السيو هي كلمة مختصرة لمصطلح تحسين ظهور موقع إلكتروني في محركات البحث، و المصطلح بالإنجليزية(search Engine optimization) و يختصر لكلمة سيو أو SEOو بدأ استخدام هذا المصطلح فعليًا و عمليًا سنة 1997. يُعد هذا العلم من فروع التسويق الإلكتروني و مختص في دراسة طريقة عمل محركات البحث، و تصميم المواقع الإلكترونية، و معرفة العوامل المؤثرة على ظهورها في مقدمة نتائج محركات البحث، و علاج المشاكل و الأخطاء التي تقع فيها المواقع الإلكترونية، و إدخال على المواقع التعديلات و التحديثات التي تضيفها محركات البحث العالمية مثل جوجل و غيرها.

من هو خبير السيو:

خبير السيو هو الشخص الدارس لعلم السيو الذي هو فرع من فروع التسويق الإلكتروني، و لا يطلق على هذا الشخص خبير سيو إلا بعد حصوله على خمس سنوات من الخبرة في هذا المجال على الأقل، و ينقسم عمل خبير السيو إلى قسمين تهيئة المواقع الإلكتروني من الداخل و تحسين المحتوى، تهيئة محركات البحث للوثوق في الموقع الإلكتروني من الخارج.

ما هي خدمات السيو:

خدمات السيو لا يستطيع أي موقع الاستغناء عنها لأنها تمثل مصدر زيادة الربح للمواقع الإلكترونية و تتلخص خدمات السيو في.

  • زيادة معدل زيارات المواقع الإلكترونية على محركات البحث العالمية مما يزيد من أرباح الموقع و الشركات الراعية له.
  • تهيئة الموقع من الخارج مع محركات البحث من خلال زيادة اللينك باك في المواقع الموثوق فيها، وعمل إعلانات في صفحات ذا ثقه لزيادة معدل الأثوريتي لدى موقعك الالكتروني.
  • إعداد المواقع الإلكترونية لكي تتناسب مع محركات البحث من خلال الكلمات المفتاحية و تحسين المحتوى ليكون من الخيارات الأولى عند البحث عن موضوع ما، و يؤدي ذلك لتكوين عدد كبير من المتابعين لما تقدمه من ناط تجاري، و يصبح الموقع الإلكتروني معروف بتصدره مواقع البحث.

أهمية السيو لموقعك:

السيو يشكل ضمان نجاح الاستثمار الإلكتروني و النشاط التجاري المتعلق به و من أهمية السيو لموقعك.

  • يساعد السيو في ظهور المواقع الإلكترونية في الصفحات الأولى في محركات البحث.
  • يزيد من معدل الزيارات المجانية لموقعك مما يجعل موقعك الإلكتروني مرجع للباحثين و يصبحوا عملاء حقيقين، حيث يعتبر محركات البحث مصدر 70 في المائة من الزيارات المجانية، و كلما زادت معدل زيارات الموقع و الحفاظ على الترتيب الأول في محركات البحث زاد الربح و زادت علامة الموقع التجارية.
  • تعد عمليات التحسين التي يقوم بها خبراء السيو لمحركات البحث و المواقع الإلكترونية غير مكلفة مقارنة بالإعلانات مدفوعة الأجر على جوجل و ياهو.
  • و من أهمية السيو بناء موقع موثوق للعملاء.
  • التحسين من تجربة المستخدم للموقع من خلال الاهتمام بالمحتوى و تنسيقه و اللعب على الكلمات المفتاحية و توفير معلومات موثوقة. حيث تفيد تجربة المستخدم في رفع موقعك في ترتيبات نتائج البحث و زيادة ثقة جوجل في موقعك الإلكتروني.
  • ومن أهمية السيو لموقعك تحسين محركات البحث المحلية حيث تساهم في سهولة الوصول للمواقع الإلكترونية الصغيرة، كثرة ظهور موقعك الإلكتروني في محركات البحث المحلية و تحفيز النشاط التجاري عبر الإنترنت، و يتزامن تحسين محركات البحث المحلية مع زيادة البحث من خلال الهاتف الجوال.
  • تسهيل عملية الشراء لدى موقعك إذا كان موقع تجاري. حيث من أهمية السيو الجيد سهولة ظهور موقعك الإلكتروني عند إجراء عملية البحث للبحث عن منتج ما أو إجابة على مشكلة معينة.
  • تحديث موقعك الإلكتروني باستمرار مع تحديثات جوجل و مواقع التصفح العالمية. فتستمر جوجل بعمل تحديثات كل فترة و إضافة معايير جديدة لاختيار المواقع الإلكترونية التي تتصدر عملية البحث. و لكي تظل في الصدارة و المحافظة على زيادة عدد الزيارات لا بد من و جود خبير سيو لدى موقعك الإلكتروني.

لماذا تحتاج إلى خبير سيو:

نحتاج إلى خبير سيو عند عمل إعادة تحديث لأحد المواقع الإلكترونية أو إصدار موقع إلكتروني جديد و نحتاج لخبير السيو في هذه المرحلة للآتي.

  • خبير السيو يكون مختص في إنشاء المواقع الإلكترونية الناجحة و بناءها من الدخل لتكون متهيئة لتصدر نتائج جوجل و ذلك من خلال.
  • تسريع الموقع الإلكتروني لكي يكون مقصد العملاء لسهولة استخدامه، و عدم الملل منه من قبل العملاء و الخروج منه سريعا.
  • الربط الداخلي بين الموقع و الوصف الخارجي لسهولة البحث فيه و الحصول على المعلومات بشكل أيسر.
  • اختيار الكلمات المفتاحية الشائعة الاستخدام و التي تتصدر العناوين و كثيرة البحث على محركات التصفح، و التي تتناسب مع الموضوع بشكل لائق.
  • بناء باك لينك للموقع الإلكتروني بطريقة صحيحة و فعالة تتناسب مع محركات البحث، لما لها أهمية في استدعاء مواقع البحث في أوائل النتائج عند البحث.
  • التسريع من أرشفة الموقع الإلكتروني لتصدره محركات البحث.
  • اعتماد مقالات تتوافق مع تحديثات محرك جوجل حيث أصبح المعيار الأول لتصدر المواقع الالكترونية هي المحتوى الداخلي و مدى جوده و تناسقه مع العنوان.
  • و نحتاج إلى خبير السيو لإعداد الموقع الإلكتروني من الخارج عن طريق تحسين محركات البحث الخارجية لكسب ثقة محركات البحث من حيث.
    • عمل روابط خارجية لسهولة الوصول للموقع الإلكتروني و عمل إعلان له من خلال هذه الروابط، و لكن يجب أن يكون هذا بطريقة مشروعة لكي لا بتم قفل الموقع بواسطة محركات البحث.
  • نحتاج خبير سيو لإصلاح الأخطاء لدى مواقعنا الإلكترونية و إصلاحها، و فحص المواقع الأخرى و معرفة مميزاتهم و عيوبهم، لمعرفة النقاط التي يجب التركيز عليها.

من الأفضل تعلم السيو أم توظيف خبير سيو:

  • عند التفكير في الأمر فإن تعلم السيو أمر مفيد بكل الاتجاهات و ينصح به دائمًا و سيزيد خبرات لك و لطاقم العمل مع توفير الأموال، و لكن هذا لا يؤتي بالثمار المرجوة في وقت قريب، بل يأخذ الكثير من الوقت لكي تكون خبير سيو.
  • أما إذا أردت النهوض السريع باستثمارك و مواقعك الإلكترونية في وقت قياسي فعليك توظيف خبير سيو، لأنه على دراية كاملة بالسيو و يعمل تبع خطة ممنهجة و ملم بجميع التحديثات و التطورات التي تطرأ على المجال. لذلك توظيف خبير سيو هو الحل الأسرع و الأنسب للارتقاء بمواقعك الإلكترونية و زيادة الأرباح في أسرع وقت.

كيفية تعلم السيو:

هناك بعض الأشخاص يفضلون تعلم السيو عن توظيف خبير سيو والارتقاء بمستواهم للاحتراف في السيو لتصدر مواقعه الإلكترونية نتائج محركات البحث و لكي تتعلم السيو و تصبح خبير به عليك بالآتي.

  • معرفة كيفية عمل محركات البحث: فجوجل لديها ما يسمى ب عناكب الزحف و هي مهمتها الدخول للمحتوى المقدم و اكتشاف الكلمات المفتاحية المرتبطة بالمحتوى ثم أرشفته بمدونة محرك البحث ليكون جاهز عند إجراء عملية بحث عن هذا الموضوع، و يتم عرض المواقع الإلكترونية ذات صلة حسب أفضلية الموقع من حيث المحتوى و التنسيق و السرعة. و بذلك تستطيع تحسين موقعك لعلو درجته في محركات البحث.
  • التركيز على ملائمة المحتوى التي تتفق مع رغبة المتصف إذا كان يرغب في الشراء او معرفة المعلومات أو التصفح، و تلائم المحتوى للغرض المنشأ من أجله الموقع الإلكتروني فإذا كان الشراء فيكون الموقع عبارة عن متجر و هكذا.
  • زيادة الأثوريتي لموقعك و هو يمثل السمعة التجارية لموقعك و تزداد الأثوريتي لك و تقوى بزيادة معدل الباك لينك لموقعك، حيث إذا تم ذكر موقعك في المواقع الناجحة يعد هذا باك لبنك لموقعك و يؤثر على معدل الأثوريتي لموقعك، و يساهم هذا في تصدر مواقع البحث.
  • التميز عن باقي المواقع فلا يقتصر هذا على معرفة قواعد السيو فقط بل تزويد موقعك بما يفتقر إليه المواقع الأخرى، لجعله متميز من حيث المحتوى و التصميم.
  • من أساسيات السيو التمكن من البحث عن الكلمات المفتاحية التي يتركز عليها البحث بشكل كبير.
  • الاهتمام بالسيو الداخلي و الذي يشمل جودة المحتوى بحيث يتناسب مع العميل و طلبه، ذكر أكواد الميتا تاج التي تكون ذات نسبة نقر عالية، تضمن عنوان المقالة الكلمة المفتاحية، جودة الصور تبع معايير السيو، وجود روابط داخلية بين المقال لبناء المقال.
  • العمل على السيو التقني من حيث سرعة الموقع، اعتماد الروابط المفعلة فقط، عدم تكرار المحتوى، استخدام txt و Nonidex للتحكم في الروابط التي لا ترغب في أرشفتها و الزحف إليها.
  • و في النهاية يجب عليك الممارسة فالكلام النظري وخده لا يكفي فيجب أن تكون الممارسة أضعاف التعلم و عليك البدء في التطبيق على موقعك إلا أن تصبح محترف و لديك طاقم عملك، ولا تتوقف أبدا عن تزويد معلوماتك و خبراتك في مجال السيو.

متى تحتاج لخبير سيو؟

الكثير يعتقد بعدم احتياج موقعه الإلكتروني لخبير سيو، و لكن هناك بعض المؤشرات التي تستدعي و جود خبير سيو لإنقاذ الوضع و إعادة تحديث المواقع، و من أسباب احتياجنا لخبير سيو.

  • صعوبة العثور على موقعك الإلكتروني أثناء عملية البحث، فهذه تعد مشكلة كبيرة تطلب تدخل خبير سيو فورا، لجعل موقعك من النتائج الأولى في محركات البحث. حيث الفرق في الترتيب يؤثر على جذب انتباه العملاء.
  • عدم امتلاكك للخبرة لإدارة المواقع الإلكترونية خاصتك في مجال السيو لعدم سماح وقتك و لأن هذا سيتطلب الكثير من الوقت في التعليم و التدرب فمن الأسهل توظيف خبير سيو لرفع ترتيب موقعك.
  • زيادة الاستثمار و كبر حجمه مع مرور الوقت يتطلب وجود خبير سيو لمتابعة الأمور و الحفاظ على ترتيب الموقع الإلكتروني في محركات البحث.
  • قلة الأرباح من موقعك الإلكتروني، أو إن كان الموقع تجاري تلاحظ انخفاض في حجم المبيعات و هذا يدل على انخفاض ترتيبك في محركات البحث و بالتالي عدم ظهور كلماتك المفتاحية.

كيفية توظيف خبير سيو:

عند اختيار خبير سيو لتوكيله لرفع درجة موقعك الإلكتروني يحب التأكد من خبرته و مصداقياته لكي تحصل على النتائج التي تتوقعها.

  • عند توظيف خبير سيو عليك السؤال عن مشاريعه السابقة و عملائه السابقين، و اختبار شغله السابق، و إذا كان أرتقى بالمواقع الإلكترونية السابق له العمل عليها للدرجات الأولى في مواقع البحث أم لا.
  • السؤال عن الاستراتيجيات المتبعة و المدة المستغرقة فخبير السيو المتميز يعرف جيدا التقنيات التي سيتبعها و يضع خطة للعمل ليتبعها و تخديد المدة لإيصال موقعك الإلكتروني لأوائل نتائج البحث على المتصفحات.
  • و لا تثق في خبراء السيو الذين يوعدونك بالمركز الأول في نتائج البحث في مدة قصيرة لأن هذه العملية تحتاج وقت يصل لسنة، بخلاف تغيير جوجل لخوارزميات البحث بشكل مستمر فضمان المركز الأول شيء مستحيل. و إذا و صلت للمركز الأول فسيكون هذا بطرق غير مشروعة ستتسبب لك بالضرر على المدى البعيد.

و في النهاية عند تعيين خبير سيو يجب عليك معرفة أساسيات السيو لقيادتك الحوار و التميز بين خبراء السيو المحترفين و غير المحترفين.

نصائح تساعدك:

كمؤسس لموقع الكتروني و مدونة فعليك انتقاء خبير سيو محترف و الاهتمام  ببعض النقاط لمساعدة خبير السيو و تصدر نتائج محركات البحث بسرعة.

  • الاهتمام أولاً و أخيرًا بالمحتوى لأنه العامل الأساسي لتصدر نتائج البحث في محركات البحث.
  • استخدام سيرفر محلي لأن محرك بحث جوجل يستخدم السيرفر الخاص بك للترتيب.
  • إظهار عضويتك في جوجل بشكل جيد و احترافي.
  • ضمان و جود منتجات مجانية مثل تنزيل كتاب و هكذا، إذا كنت تريد الترويج لمنتج ما.
  • الحصول على مصادر موثوق منها و الاستشهاد بها تساعد على صعودك في الترتيب.
  • التركيز على سرعة تحميل الموقع، و وجود الكلمة الرئيسية عنوان للبحث.
  • تفرد المحتوى لديك و عدم نسخه على مواقع أخرى لعدم التعرض للحظر.
  • حذف روابط 404 او إصلاحها بشكل مستمر لأن هذا يوثر على سمعة الموقع.
  • توافق موقعك الإلكتروني مع جميع الأجهزة باختلاف شكلها.
  • الترويج للموقع عن طريق مواقع أخرى أكثر شهرة و نجاحا في نفس المجال و ذات ترتيب أعلى في محركات البحث لكسب ثقة محركات البحث.
  • و بالنسبة لخبير السيو يجب أن يكون ملم بجميع التحديثات و التطورات لمحركات البحث المختلفة، و التعرف على كل ما هو جديد من خلال المشاركة في الندوات و قراءة الأبحاث الأخيرة عن السيو و علم التسويق الإلكتروني.

أسعار و باقات:

يوجد العديد من باقات سيو و تختلف كل باقة في الخدمات التي تضمنها و تختلف في الأسعار تبعًا للفريق المقدمة من قبله أو الوكالة، و تحسب عادة التكلفة تبعًا للموقع الإلكتروني الخاص بك و عدد صفحاته، و حجم المنافسة و الأهداف و حجم الموقع. تحسب التكلفة بالدولار عادة، و لمعرفة الأسعار و الباقات بالتحديد عليك زيارة موقع الوكالات عبر الإنترنت و ستجد شرح مفصل للخدمات و الأسعار التي تقدمها و يمكنك أيضا إنشاء خطة تتناسب معك و مع ميزانيتك.

خبير السيو لا نستطيع الاستغناء عنه في الوقت الحالي في مجال التسويق الإلكتروني و لا إدارة المواقع الإلكترونية لما عليه من عاتق نجاح المواقع الإلكترونية و الحفاظ، عليه في المراكز الأولى في نتائج محركات البحث، فمجال السيو ككل بالغ الأهمية لكل من يمتلك موقع إلكتروني.

 

أهمية السيو لموقعك
ان السيو عامل رئيسي لزيادة عدد الزوار في موقعك من محركات البحث وبالتالي زيادة نسبة المبيعات

من خلال مجموعة من العوامل التي تؤثر علي ترتيب موقعك في محركات البحث

وفيما ياتي اهم عوامل ترتيب ظهورك في النتائج الاولي في جوجل

  •  جودة المحتوي
  •   تجربة المستخدم او الزائر
  •   الروابط الداخلية
  •   مناسب للجوال
  •   درجة امان الموقع
      فحص الموقع بشكل دوري

 خبير سيو 21

أهمية السيو لموقعك

 خبير سيو 21

ان السيو عامل رئيسي لزيادة عدد الزوار في موقعك من محركات البحث وبالتالي زيادة نسبة المبيعات

من خلال مجموعة من العوامل التي تؤثر علي ترتيب موقعك في محركات البحث

وفيما ياتي اهم عوامل ترتيب ظهورك في النتائج الاولي في جوجل

  •  جودة المحتوي
  •   تجربة المستخدم او الزائر
  •   الروابط الداخلية
  •   مناسب للجوال
  •   درجة امان الموقع

  فحص الموقع بشكل دوري

لماذا البط

خبرة أكتر من 5 سنين فى مجال محركات البحث

للشركات التي تبيع منتجات عبر الإنترنت وتعمل على تحسين قوائم منتجاتها في نتائج البحث.

أكتر من 300 قصة نجاح لمواقع ومتاجر تصدرت النتائج الأولى

فريقنا من مستشارو SEO لديهم الكثير من الخبرة في تدقيق الروابط ومراجعة ملفات تعريف الروابط الخلفية.

فريق عمل كامل مكون من 10 أفراد يعملون على موقعك

نحن معروفون جيدًا في الصناعة بقدراتنا التقنية نظرًا لبرامجنا الرائدة في الصناعة.

دعم فنى كامل للموقع من تصميم وبرمجة ومحتوى

يعمل فريقنا من المبدعين والمصممين والمطورين جنبًا إلى جنب مع فرق تحسين محركات البحث والمحتوى لدينا لإيجاد أفكار.

عروض وباقات اقتصادية مناسبة لكل الشرائح

بينما لا تزال محركات البحث في مهدها في فهم واستخدام الإشارات الاجتماعية خوارزميًا.

خدمة عملاء ممتازة متاحة بشكل دائم للرد على جميع استفساراتك

نحن نحلل هيكل موقع الويب الخاص بك والبنية الداخلية والعناصر الرئيسية الأخرى التي يتم وزنها.
300+
عميل سعيد
300+
موقع ناجح بالسيو
5+
سنوات من الخبرة
30+
مشاريع موجوده حاليا

خبرة أكتر من 5 سنين فى مجال محركات البحث

للشركات التي تبيع منتجات عبر الإنترنت وتعمل على تحسين قوائم منتجاتها في نتائج البحث.

أكتر من 300 قصة نجاح لمواقع ومتاجر تصدرت النتائج الأولى

فريقنا من مستشارو SEO لديهم الكثير من الخبرة في تدقيق الروابط ومراجعة ملفات تعريف الروابط الخلفية.

فريق عمل كامل مكون من 10 أفراد يعملون على موقعك

نحن معروفون جيدًا في الصناعة بقدراتنا التقنية نظرًا لبرامجنا الرائدة في الصناعة.

دعم فنى كامل للموقع من تصميم وبرمجة ومحتوى

يعمل فريقنا من المبدعين والمصممين والمطورين جنبًا إلى جنب مع فرق تحسين محركات البحث والمحتوى لدينا لإيجاد أفكار.

عروض وباقات اقتصادية مناسبة لكل الشرائح

بينما لا تزال محركات البحث في مهدها في فهم واستخدام الإشارات الاجتماعية خوارزميًا.

خدمة عملاء ممتازة متاحة بشكل دائم للرد على جميع استفساراتك

نحن نحلل هيكل موقع الويب الخاص بك والبنية الداخلية والعناصر الرئيسية الأخرى التي يتم وزنها.
300+
عميل سعيد
300+
موقع ناجح بالسيو
5+
سنوات من الخبرة
30+
مشاريع موجوده حاليا
 خبير سيو 23
فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

عملاؤنا
أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.
أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.

تشغيل الآن

مدونة البط
×

اهلا بك في شركة البط

اضعط هنا للتواصل مع خدمة العملاء اذا كان هناك أي شكوى يمكنك التحدث معنا على البريد الألكتروني contact@elbatt.com

× تواصل معنا على الواتساب