شركة سيو بالدمام

Slide افضل شركة سيو في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث ساعدنا العديد من الشركات العربية والأجنبية ودربنا أكتر من 1000 طالب على فهم محركات البحث و التسويق باستخدام جوجل إحصل على إستشارة مجانية شركة سيو بالدمام 1 شركة سيو بالدمام 2 شركة سيو بالدمام 3 شركة سيو بالدمام 2 شركة سيو بالدمام 5 شركة سيو بالدمام 5 شركة سيو بالدمام 7

Slide افضل شركة سيو في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث ساعدنا العديد من الشركات العربية والأجنبية ودربنا أكتر من 1000 طالب على فهم محركات البحث و التسويق باستخدام جوجل إحصل على إستشارة مجانية شركة سيو بالدمام 8 شركة سيو بالدمام 2 شركة سيو بالدمام 3 شركة سيو بالدمام 11 شركة سيو بالدمام 5 شركة سيو بالدمام 2 شركة سيو بالدمام 14
قصص نجاحنا
خدماتنا
شركة سيو بالدمام 15

بناء روابط خارجية BackLinks

بناء روابط خارجية من شبكة مواقع عالمية موثرة وقوية جدا لأعطاء الموقع ثقة فى جوجل وتحسين اماكن الكلمات المستهدفة
شركة سيو بالدمام 16

تهيئة الموقع لمحركات البحث داحليا

تهيئة الموقع داخليا On-Page SEO للتوافق مع جوجل وتحسين البنية الداخلية طبقا لأحدث معاير ومتطلبات جوجل
شركة سيو بالدمام 17

فحص شامل للموقع SEO Audit

فحص الموقع أو المتجر وتالعرف على كل المشاكل التقنية وحلها بشكل دوري والتي تأثر بالسلب علي الموقع وتعيق الموقع فى تصدر النتائج الأولى فى جوجل
شركة سيو بالدمام 18

فحص وتحليل نتائج الموقع والمنافسين

متابعة وفحصل وتحليل نتائج الموقع يوميا ومعرفة نتائج المنافسين وتحليلها ومتابعتها بشكل مفصل للتفوق عليهم وضمان استمرارية نجاح الموقع وتفوقة على منافسينة
شركة سيو بالدمام 19

كتابة وادخال المحتوي

كتابة محتوى متوافق مع محرك البحث جوجل بنسبة 100% وممتع للقارئ لأعطاء تجربة مستخدم ممتازة
شركة سيو بالدمام 20

اختيار واستهداف كلمات دلالية

اختيار الكلمات الدلالية بأحدث الطرق المستخدمة من قبل المواقع والمتاجر العالمية
اظهر المزيد

شركة سيو بالدمام

* تعريف السيو  SEO وما هي افضل شركة سيو بالدمام

السيو SEO هو اختصار لـ تحسين محركات البحث أي Search Engine Optimization، وهو يعني إعداد موقع ويب لمحرك بحث، وتحسين صفحة الموقع ليكون متوافقًا مع جميع محركات البحث الشائعة، وبالتالي يظهر موقع الويب الخاص بك في النتيجة الأولى لنتائج صفحات البحث.

* من هو محترف السيو 

محترف  SEO هو الشخص الذي يستطيع الحصول على حركة زيارات الزوار لمواقع الويب داخل الدمام من خلال إستخدام تقنيات تحسين محركات البحث، و من خلال هذه الخدمة  يمكنك الحصول على  على عملاء دائمين لموقعك على الويب، حيث أنها طريقة مستدامة لتسويق موقعك الإلكتروني علي الويب.

نحتاج لشركة سيو بالدمام لأن محترفين تحسين محركات البحث لديهم الكثير من الخبرات الكافية لجعل موقعك في صدارة القائمة لدي محركات البحث، وأيضًا استقبال مهام المواقع والمدونات من البداية حتي النهاية، وتطوير الكلمات الرئيسية الأكثر استهدافًا من خلال الخطط والاسترتيجيات.

يستطيع محترفي البط وهي شركة سيو بالدمام تقديم الحلول والعلاج لجميع المشاكل التي تقابل الخطط الأعلانية.

يمكنهم فهم معظم لغات البرمجة مثل CSS  , HTML ، JAVA  التي لديهم القدرة علي استخدامها في إصلاح حالات الفشل والأعطال في الموقع وإجراء تعديلات عليه، ويستطيع أن تركز ايضًا علي تثبيت الخادم المضيف والملحقات الأخري. 

 يمكنه استخدام جميع محتويات الموقع بما في ذلك المقالات والصور ورمز الموقع لإنشاء الموقع وتعديله.

يمكنه تسريع الموقع وتحسين الموقع داخليًا لمحرك البحث في الدمام .

يقوم بتحديد الموضوع والكلمات الافتتاحية للموقع في الدمام.

يستطيع تحليل المنافسين بأعلى دقة ومستوي.

يقوم بالتحقق من الفشل والأعطال داخل الموقع ومواقع المنافسين، ويحاول تجنبها والقضاء عليها والتخلص منها عن طريق بناءYak-Link  بشكل فعال وصياغة خطة تسويق فعالة لتحسين محركات البحث.

المساعدة في تسريع أرشفة المواقع الخاصة وعرضها في محركات البحث المهمة

شركة البط هي شركة سيو بالدمام التي لديها محترفين سيو ولديهم الخبرات الكثيرة، ويمكنهم تحسين مواقع الويب الخاص بك، ويستطيعوا من خلال العمل الإحصائي والأدوات اللازمة عمل استراتيجيات يمكن أن تساعد في التنمية.

 

* اهميه تصميم متجر الكتروني مربح 

في عصرنا الحالي أصبح كل شيئ تستطيع بيعه وتجارته عن طريق الإنترنت، حيث شبكة الإنترنت اصبحت جزء اساسي وهام في حياتنا والوسيلة الأساسية للتواصل بينا الناس في العالم كله.

فإذا أتخذت قرار إنشاء وتصميم متجر الكتروني فيجب عليك أولاً اختيار شركة سيو بالدمام ذات شهرة

 ودراسة السوق والمواقع الأخري ومعرفة نقاط القوة والضعف وأن تهتم بالتسويق الجيد للمنتج، حيث تساعدك علي الإنتشار وإستخدام كلمات مفتاحية

 يجب أن تعلم أن تصميم متجر الكتروني له الكثير من المميزات وفيما يلي سوف نوضح أهمية تصميم متجر الكتروني مربح في النقاط الآتية:

  • تعتبر المتاجر الإلكترونية واحدة من أهم طرق تسويق المنتجات، لأنه بالمقارنة مع المتاجر التقليدية، فإن المتاجر الإلكترونية أرخص وأقل تكلفة ولها الكثير من الأرباح لأنها لا تحتوي على نطاق محدد.
  • يعود المتجر علي المالك بتوفير الوقت والجهد والمال عند الترويج للمنتجات وعرضها دون تقييد وربط الوقت والمكان.
  • أضف تعليقات وآراء العملاء على المتجر ، لأن ذلك يساعد على زيادة الطلب على الموقع وتعزيز ثقة العملاء في المتجر.
  • حيث تنحصر وجود المتاجر التقليدية في أوقات محددة أما المتاجر الإلكترونية تستطيع تصفحها ف الوقت المناسب لك وفي أي مكان تريده.
  • وجودك المستمر على وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات الويب يسمح للعملاء بالتواصل بسهولة وبشكل دائم في أي وقت، ويستطيع العميل الحصول علي المعلومات التي تريد الحصول عليها بسهولة والاحتفاظ بها والرجوع اليها في اي وقت وامكانية مشاركتها مع الأخرين.
  • أصبح تصميم متجر إلكتروني أحد أهم الأشياء في عصر اليوم لمواكبة تطور العالم ، لأن التسويق الإلكتروني انتشر في جميع أنحاء العالم.
  • في المتجر الإلكتروني  يمكنك تعديل أي معلومات للمنتج، سواء تمت إضافته أو حذفه أو تعديله في أي وقت، أو يمكنك بسهولة تحديث المعلومات مباشرة عن طريق شركة سيو بالدمام، والتي تختلف عن المعلومات التي يصعب تعديلها في المتاجر التقليدية.
  • العديد من الشركات تعتبر المتاجر الإلكترونية حاليًا واحدة من أسس المنافسة في العديد من مجالات الأعمال والخدمات المتنوعة والمختلفة في جميع أنحاء العالم.
  • في الوقت الحاضر ، تعتبر جميع المتاجر الإلكترونية موضوعًا رئيسيًا ، وبغض النظر عن نطاق الأعمال لكل شركة وطبيعة المنتجات التي يقدمها المتجر للعملاء، فإن هذا يستهدف العملاء المستهدفين.
 

 * مزايا تصميم متجر الكتروني من شركه البط

علي الرغم من وجود الكثير من الشركات التي تستطيع أن تقوم بإنشاء وتصميم متجر الكتروني بسهولة، ولكن عند اختيار شركة سيو بالدمام يجب البحث عن شركة تمتلك الكثير من الخبرة والكفاءة المتميزة لتصميم متجر الكتروني ويكون قوي ومميز، حيث هي من أشهر العمليات التي تقوم بها الشركة، ولكي لا تضطر لعمل التعديلات به بعد ذلك.

 لأن المتاجر الالكترونية مستمرة دائمًا ولها عمر افتراضي اكبر بكثير من المتاجر التقليدية.

 وتعتبر شركة البط من أفضل الشركات التي تصمم المتاجر الإلكترونية وتتمثل مزايا وأسباب تصميم متجر الكتروني  من قبل شركة البط علي النحو التالي:

– تقوم الشركة بتصميم متجر إلكتروني متوافق مع أعداد كبيرة من مختلف أنظمة التشغيل في الأجهزة الإلكترونية وكذلك أبعاد الشاشات المختلفة، سواء التي تعمل بنظام Windows أو التي تعمل بنظام Android أو IOS ، حتي تستطيع أستخدامه بسهولة علي أي نظام منهم.

– تقوم شركة البط بإنشاء متجر الكتروني بواجهة وتصميم مميز وسهل في الإستخدام والتصفح، حتي يشعر العملاء بالراحة والرضا عن المتجر ويتجهون إلي الشراء دائمًا منه.

– تحرص الشركة على تصميم متجر إلكتروني يدعم أكثر من طريقة للبحث عن المنتجات، وبالتالي نظرًا لعملية البحث الضيقة، لن يشعر مستخدمو المتجر أو المستخدمون الذين يأتون إلى المتجر بالملل في عملية الشراء.

– يشارك العملاء في تصميم الموقع وإضافة العديد من الأقسام الرئيسية والإضافية للمساعدة في تنظيم عروض المنتجات بشكل أفضل.

– تساعدك شركة البط في إدارة المتجر من خلال لوحة تحكم مرنة ، وتدريب العمال حتى تتمكن من العمل بسهولة  وسلاسة دون التسبب في مشاكل.

– تقدم شركة البط باقات مختلفة إعتمادًا علي المزايا الكثيرة التي تضمها كل باقة وتفاوت المزايا والأسعار بحيث يمكن لجميع الأشخاص إمتلاك متجر الكتروني مصممة من قبل شركة البط.

– يمكنك التحكم في المنتجات المعروضة ومكان ظهورها في أقسام متعددة ، ويمكنك أيضًا إضافة صور ومعلومات حول المنتجات.

– الموقع متاح بعدة لغات، ويمكن تصميم واجهة المحل باللغة العربية وتحويله بسهولة إلى أي لغة.

– تتبع المتجر والتنبيه دائما بكل ما يحدث جديد داخله سواء كان ذلك إنشاء عضوية جديدة، أو الشراء، أو طلب منتج جديد عبر البريد الإلكتروني التي سوف تتابع عن طريق الإشعارات التي ترسل إليك من المتجر.

– أضف خصومات وعروض المنتجات في الصفحات الرئيسية لجذب العملاء والبقاء في المقدمة.

– توفر شركة سيو بالدمام أيضًا شات خاصة للمتجر الالكتروني، والتي يقع في أسفل يسار الشاشة أمام المستخدم، مما يسمح للعملاء بالتحدث بسهولة مع جميع موظفي الدعم الفني.

– يمكن للأعضاء إضافة المنتجات التي يريدونها إلى قائمة المفضلة لديهم وحفظها لاستخدامها لاحقًا حتى يتمكنوا من شرائها.

– تسمح الشركة لكل عميل بتصميم متجره الخاص على الإنترنت وتقديم شعار خاص مختلف عن المتاجر الأخرى لتمييز أنفسهم وجذب الانتباه.

* كيف يحقق متجرك الالكتروني نجاحا مرموقا علي الرغم من وجود الملايين من المتاجر المنافسه ؟

هناك الكثير من الطرق التي تسهل وتيسر النجاح عن المتاجر المنافسة الأخري وهي:

  1. المنافسة السعرية، حيث يبحث المشترون عن المنتجات نفسها بنفس الجودة والفوائد، لكنهم يشترون بأقل سعر موجود في السوق، أدنى سعر يجذب انتباه المشترين إلى متجرك.
  2. بحث متعمق عن المنافسين في فهم أسعار المنافسين، وكيفية تقديمه المنتجات، وطرق البيع، وخدمة العملاء والدعم الفني، وكل ذلك سيزيد من خبرتك في التعامل مع العملاء، وزيادة المبيعات وجذبهم.
  3. إتاحة تعدد الدفع للمتجر بأكثر من طريقة للتسهيل علي العميل التعامل باي طريقة ممكنة لدية ويمكنه استخدام التحويل المصرفي أو الدفع بعد الاستلام أو الدفع من خلال الفيزا.
  4. إظهار أشياء فريدة من نوعها، والبقاء على اطلاع، ومواكبة أشياء جديدة وتقديم منتجات جديدة لجذب العملاء إلى متجرك.
  5. تسويق المنتجات من خلال مواقع الويب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و Twitter و Instagram وإنشاء إعلانات لهم للوصول إلى الجمهور المستهدف لأنه يركز على اهتمامات معينة وفئات عمرية.
  6. ابحث عن أخطائك وحاول تجنبها وتجنبها بعد ذلك للنجاح والتطور.
  7. قم بإنشاء فريق عمل شامل يتكون من جميع التخصصات والأقسام للعمل في المتجر ، ولا تقم بتصميم متجر الكتروني، ما لم يكن لدى فريقك الخبرة والقدرة على التعامل بسهولة مع المتجر للتحكم والإدارة.
  8. تصميم المتجر متوافق مع جميع الأجهزة والشاشات وله تصميم عصري مذهل.

* انواع المتاجر الالكترونية

فالمتجر الإلكتروني عبارة عن منصة لبيع وشراء المنتجات، يختلف نوع المتجر الإلكتروني اعتمادًا على الخدمات والمنتجات المقدمة، وفيما يلي نعرض أنواع المتاجر الإلكترونية:

1.متاجر بيع المنتجات : هو التجارة التقليدية، حيث يعرض أصحاب المتاجر المنتجات مباشرة للمشترين بدون وسطاء مباشرين، وهو المتجر الأكثر انتشارًا على الإنترنت، ومن المعروف أن العديد من مواقع الويب تبيع ذلك مثل سوق وأمازون.

  1. متاجر بيع الخدمات : تقديم الخدمات القانونية والنفسية، والعلاقات الاجتماعية والبرمجية والمكتبية، حيث يمكن لأصحاب المنشآت بالاشتراك في المواقع وتقديم الخدمات للعملاء مقابل مبلغ مالي فلذلك يقوموا بتصميم متجر الكتروني.
  2. متاجر البيع بالعمولة : هي الدروب شوبينج او كما يطلق عليه بمتاجر البيع بالعمولة، هي مواقع تتيح لك البيع والربح كطرف ثالث عن طريق تسويق المنتجات أو الخدمات من خلال موقع الويب الخاص بك دون الدخول في أي تفاصيل تجارية، وعندما يشتري العميل هذه المنتجات ستحصل على عمولة خاصة على الأرباح.
  3. متاجر بيع المنتجات الرقمية : ويشمل المنتجات الرقمية والكتب الإلكترونية والبرامج والبرامج التعليمية والصور والرسومات ، وهناك العديد من الدورات المدفوعة في المتجر عبر الإنترنت ، مثل Edx  ، Udemy ، Coursera.
  4. متاجر البيع بالجملة : يقوم تجار التجزئة بشراء هذه المنتجات وعرضها في متاجرهم الخاصة، والتي تقدم عددًا كبيرًا من المنتجات بأسعار معقولة في متاجرهم، ليسمح لتجار التجزئة الأستفادة منه والتربح وهذا تمامًا مثل ما يحدث في العالم الحقيقي.

* المنصات التي توفر خدمه المتاجر الالكترونية

تتعدد المنصات التي توفر تصميم متجر الكتروني، ولكن يجب عليك الأختيار بين المنصات وما تحتاجه في تجرك وما التي توفره المنصات وكل واحدة من تلك المنصات لها العديد من المزايا والخدمات ولكنها تتفاوفت في الأسعار والباقات والخدمات ومعرفة أفضل شركة سيو بالدمام ستقوم بتنفيذ متجرك ومن أشهر منصات التي تتيح تصميم متجر الكتروني هم: 

  1. WooCommerce

تستطيع استخدامه لتصميم متجر الكتروني، لأنه يعتبر أفضل منصة لإنشاء المتاجر الالكترونية مفتوحة المصدر، لإنها ستقوم تلقائياً بتحويل اي موقع ويب WordPress علي الانترنت إلي متجر مع ادارة المخزون وصفحات المنتج.

  1. OpenCart

يعتبر افضل المنصات للمبتدئين لأنه يمتلك متجر الكتروني بمزايا عديدة لا تتوفر في غيرها من المنصات.

أنه مفتوح المصدر وسهل الاستخدام، وله تصاميم تختص بها ويمكن تصميم متجر الكتروني من خلاله وعن طريق شركة سيو بالدمام.

تم إنشاءه خصيصًا للمتاجر الألكترونية لأنة يسمح بالوصول عبر الشبكات الاجتماعية ومنصات الدفع ، ويمكن عن طريقه إدارة عدة متاجر من منصة واحدة.

 ويمتاز بدعمه لتعدد اللغات، والقوالب التي تستخدم، وبها خاصية الدفع من خلال منصتها عن طريق باي بال وهي لا تتناسب مع المتاجر كبيرة الحجم. 

 
  1. Square Online Store

من أهم وأفضل المنصات الالكترونية المجانية  المستخدمة في الإنشاء.

 تستطيع إنشاء موقع مجاني بشكل كامل، ولا نحتاج لدفع اي مبلغ لإنشاء وتصميم متجر الكتروني علي الانترنت ولا حتي للاستضافة كل ما عليك هو اختيار السمات االتي تريدها لتصميم الموقع.

 وهي مصممة قبل ذلك فقط تقوم بإجراء تعديلات بسيطة عليها وتضيف لمستك بها، وأهم مميزاتها انك تستطيع أن تقوم بعمليات الدمج من خلال ربط المواقع التجارية ببعضها البعض.

لا يتم اخذ مقابل مادي عند الإنشاء ولكن تتم احتساب تسعيرة 2.9% عند بدء البيع وهذا مبلغ مقبول نوعًا ما.

  1. Shopify

من أسهل المنصات، حيث لا تحتاج وقت كبير للإعداد والتجهيز.

 يمكن إنشاء متجر جاهز للتعامل مع العملاء مباشرة عن طريق اشتراك شهري، ولكن مكلف جدًا.

  1. CS-Cart Multi-Vendor 

تستهدف الأسواق الكبيرة التي يتم إنشاؤها من قبل المؤسسات والشركات الكبري.

لا يوجد شيء سوف تحصل عليه مجاني، فهي تقدم لك فترة تجريبية لمدة 15 يوم مجانًا ثم فترة شراء ولا توجد بها مخاطر، وفي حالة عدم الاعجاب بمنتج برامجهم سوف يتم رد الأموال اليك.

 

* خدمات شركة البط 

تعتبر شركة البط أفضل شركة سيو بالدمام لأنها تقدم مزايا عديدة منها:

– تصميم متجر الكتروني قوي وجذاب للعملاء، ويتوافق مع مختلف الأجهزة بسهولة.

– عمل نسخ احتياطي للمتجر  لكافة المعلومات الموجودة عليه حتى يتم الحفاظ عليها بشكل آمن داخل المتجر.

– إدارة الموقع من خلال فريق محترف قادر علي إدارته واختيار الكلمات المفتاحية المناسبة والعمل علي ظهور المتجر في الصفحات الاولي.

– إعداد التقارير والتحليلات حول زيارات العملاء والمنتجات الجذابة لهم ونشاطهم علي الموقع.

– ربط المدونة بالموقع لرفع نسبة الظهور في محركات البحث عن طريق الكلمات الأفتتاحية.

– إمكانية التحكم في الـأمور داخل المتجر الخاص بكل عميل من خلال الضغط على لوحة التحكم الموجودة في المتجر.

 

* أسعار وباقات

تاتي تكلفة تصميم متجر الكتروني علي أساس المعايير الخاصة به، التي يحتاجها العميل، حيث يرغب العميل في خصائص مميزة لمتجرة ولذلك تقدم شركة البط باقات مختلفة بخدمات وأسعار مختلفة وهما:

1* الباقة البرونزية

وهي أقل الباقات من حيث المزايا والسعر فسعرها 500.

ومزاياها : 

– وجود عدد غير محدود من المنتجات والاقسام والطلبات.

– حجم الاستضافة 10 جيجا، ايميلات رسمية باسم الموقع 1.

– تتيح اعداد المتجر واطلاقة، والدعم الفني.

– التدريب علي لوحة التحكم وإدارة المتجر.

– إمتلاك الكود المصدري للمتجر وامكانية التعديل والتخصيص بشكل خاص.

– رسوم دورية علي المبيعات.

– دعم أجهزة الجوال والتابلت.

– نظام البنرات الاعلانية والبنرات المتحركة.

– نظام ادارة الطلبات.

– نظام مجموعات الأعضاء.

– نظام نقاط الولاء.

– دعم تهيئة محركات البحث SEO .

– الرسائل والحملات التسويقية، كوبونات التخفيض.

– نظام تقييمات العملاء، تقارير المبيعات.

– جرد المخزون.

– فريق عمل غير محدود.

– امكانية التحويلات البنكية.

– الدفع عند الاستلام.

– امكانية تحديد طريقة الشحن حسب المناطق.

2* الباقة الفضية

وهي أغلي من الباقة السابقة حيث سعرها 1000

ومزاياها: 

تضمن جميع مزايا الباقة البرونزية بالإضافة إلي:

– امكانية عمل تصميم خاص.

– تصميم شعار للموقع.

– زيادة حجم الاستضافة 100 جيجا.

– وجود شهادة الحماية SSL.

– زيادة ايميلات رسمية باسم الموقع 50.

– تعدد اللغات والعملات.

إمكانية دعم إضافة نظام المتاجر المتعددة بتكلفة إضافية 

نظام الفواتير بشعار المتجر.

إمكانية المحادثة المباشرة مع العملاء livechat.

– امكانية الدفع عن طريق ابل باي.

– يوجد بها نظام تتبع الشحنات لايف ولكن بتكلفة اضافية.

3* الباقة الذهبية

وهي أغلي الباقات حيث سعرها 1500

ومزاياها: 

تضمن جميع مزايا الباقة الفضية بالإضافة إلي:

– امكانية تصميم خاص احترافي مميز.

– تصميم شعار احترافي.

– حجم الاستضافة غير محدود.

– شهادة الحماية احترافية.

– ايميلات رسمية بلا حدود.

– إمكانية إضافة نظام المتاجر المتعددة.

– نظام الاشعار الاوتوماتيكي للشحنات.

– نظام تتبع الشحنات لايف.

* للتواصل معنا شركة البط 

– خدمة العملاء 

contact@elbatt.com 

+201550242448

– مسئولي المبيعات 

+201096730062

 

أهمية السيو لموقعك
ان السيو عامل رئيسي لزيادة عدد الزوار في موقعك من محركات البحث وبالتالي زيادة نسبة المبيعات

من خلال مجموعة من العوامل التي تؤثر علي ترتيب موقعك في محركات البحث

وفيما ياتي اهم عوامل ترتيب ظهورك في النتائج الاولي في جوجل

  •  جودة المحتوي
  •   تجربة المستخدم او الزائر
  •   الروابط الداخلية
  •   مناسب للجوال
  •   درجة امان الموقع
      فحص الموقع بشكل دوري

شركة سيو بالدمام 21

أهمية السيو لموقعك

شركة سيو بالدمام 21

ان السيو عامل رئيسي لزيادة عدد الزوار في موقعك من محركات البحث وبالتالي زيادة نسبة المبيعات

من خلال مجموعة من العوامل التي تؤثر علي ترتيب موقعك في محركات البحث

وفيما ياتي اهم عوامل ترتيب ظهورك في النتائج الاولي في جوجل

  •  جودة المحتوي
  •   تجربة المستخدم او الزائر
  •   الروابط الداخلية
  •   مناسب للجوال
  •   درجة امان الموقع

  فحص الموقع بشكل دوري

لماذا البط

خبرة أكتر من 5 سنين فى مجال محركات البحث

للشركات التي تبيع منتجات عبر الإنترنت وتعمل على تحسين قوائم منتجاتها في نتائج البحث.

أكتر من 300 قصة نجاح لمواقع ومتاجر تصدرت النتائج الأولى

فريقنا من مستشارو SEO لديهم الكثير من الخبرة في تدقيق الروابط ومراجعة ملفات تعريف الروابط الخلفية.

فريق عمل كامل مكون من 10 أفراد يعملون على موقعك

نحن معروفون جيدًا في الصناعة بقدراتنا التقنية نظرًا لبرامجنا الرائدة في الصناعة.

دعم فنى كامل للموقع من تصميم وبرمجة ومحتوى

يعمل فريقنا من المبدعين والمصممين والمطورين جنبًا إلى جنب مع فرق تحسين محركات البحث والمحتوى لدينا لإيجاد أفكار.

عروض وباقات اقتصادية مناسبة لكل الشرائح

بينما لا تزال محركات البحث في مهدها في فهم واستخدام الإشارات الاجتماعية خوارزميًا.

خدمة عملاء ممتازة متاحة بشكل دائم للرد على جميع استفساراتك

نحن نحلل هيكل موقع الويب الخاص بك والبنية الداخلية والعناصر الرئيسية الأخرى التي يتم وزنها.
300+
عميل سعيد
300+
موقع ناجح بالسيو
5+
سنوات من الخبرة
30+
مشاريع موجوده حاليا

خبرة أكتر من 5 سنين فى مجال محركات البحث

للشركات التي تبيع منتجات عبر الإنترنت وتعمل على تحسين قوائم منتجاتها في نتائج البحث.

أكتر من 300 قصة نجاح لمواقع ومتاجر تصدرت النتائج الأولى

فريقنا من مستشارو SEO لديهم الكثير من الخبرة في تدقيق الروابط ومراجعة ملفات تعريف الروابط الخلفية.

فريق عمل كامل مكون من 10 أفراد يعملون على موقعك

نحن معروفون جيدًا في الصناعة بقدراتنا التقنية نظرًا لبرامجنا الرائدة في الصناعة.

دعم فنى كامل للموقع من تصميم وبرمجة ومحتوى

يعمل فريقنا من المبدعين والمصممين والمطورين جنبًا إلى جنب مع فرق تحسين محركات البحث والمحتوى لدينا لإيجاد أفكار.

عروض وباقات اقتصادية مناسبة لكل الشرائح

بينما لا تزال محركات البحث في مهدها في فهم واستخدام الإشارات الاجتماعية خوارزميًا.

خدمة عملاء ممتازة متاحة بشكل دائم للرد على جميع استفساراتك

نحن نحلل هيكل موقع الويب الخاص بك والبنية الداخلية والعناصر الرئيسية الأخرى التي يتم وزنها.
300+
عميل سعيد
300+
موقع ناجح بالسيو
5+
سنوات من الخبرة
30+
مشاريع موجوده حاليا
شركة سيو بالدمام 23
فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

عملاؤنا
أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.
أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.

تشغيل الآن

مدونة البط
×

اهلا بك في شركة البط

اضعط هنا للتواصل مع خدمة العملاء اذا كان هناك أي شكوى يمكنك التحدث معنا على البريد الألكتروني contact@elbatt.com

× تواصل معنا على الواتساب