شركة سيو بالقطيف

Slide افضل شركة سيو في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث ساعدنا العديد من الشركات العربية والأجنبية ودربنا أكتر من 1000 طالب على فهم محركات البحث و التسويق باستخدام جوجل إحصل على إستشارة مجانية شركة سيو بالقطيف 1 شركة سيو بالقطيف 2 شركة سيو بالقطيف 3 شركة سيو بالقطيف 2 شركة سيو بالقطيف 5 شركة سيو بالقطيف 5 شركة سيو بالقطيف 7

Slide افضل شركة سيو في الوطن العربي البط شركة متخصصة فى مساعدة الشركات فى مضاعفة زوارهم وأرباحهم باستخدام جوجل , حيث ساعدنا العديد من الشركات العربية والأجنبية ودربنا أكتر من 1000 طالب على فهم محركات البحث و التسويق باستخدام جوجل إحصل على إستشارة مجانية شركة سيو بالقطيف 8 شركة سيو بالقطيف 2 شركة سيو بالقطيف 3 شركة سيو بالقطيف 11 شركة سيو بالقطيف 5 شركة سيو بالقطيف 2 شركة سيو بالقطيف 14
قصص نجاحنا
خدماتنا
شركة سيو بالقطيف 15

بناء روابط خارجية BackLinks

بناء روابط خارجية من شبكة مواقع عالمية موثرة وقوية جدا لأعطاء الموقع ثقة فى جوجل وتحسين اماكن الكلمات المستهدفة
شركة سيو بالقطيف 16

تهيئة الموقع لمحركات البحث داحليا

تهيئة الموقع داخليا On-Page SEO للتوافق مع جوجل وتحسين البنية الداخلية طبقا لأحدث معاير ومتطلبات جوجل
شركة سيو بالقطيف 17

فحص شامل للموقع SEO Audit

فحص الموقع أو المتجر وتالعرف على كل المشاكل التقنية وحلها بشكل دوري والتي تأثر بالسلب علي الموقع وتعيق الموقع فى تصدر النتائج الأولى فى جوجل
شركة سيو بالقطيف 18

فحص وتحليل نتائج الموقع والمنافسين

متابعة وفحصل وتحليل نتائج الموقع يوميا ومعرفة نتائج المنافسين وتحليلها ومتابعتها بشكل مفصل للتفوق عليهم وضمان استمرارية نجاح الموقع وتفوقة على منافسينة
شركة سيو بالقطيف 19

كتابة وادخال المحتوي

كتابة محتوى متوافق مع محرك البحث جوجل بنسبة 100% وممتع للقارئ لأعطاء تجربة مستخدم ممتازة
شركة سيو بالقطيف 20

اختيار واستهداف كلمات دلالية

اختيار الكلمات الدلالية بأحدث الطرق المستخدمة من قبل المواقع والمتاجر العالمية
أظهر المزيد
  •  شركة سيو بالقطيف
  • شركات سيو بالقطيف تتميز بالاحتراف والخبرة التي تجعلها من أفضل شركات خدمات السيو حيث تعتمد على براعة خبراء يحملون سنوات طويلة من الخبرة في مختلف القطاعات، فمهما كان عملك أو كانت غايتك لا تقلق مع وجود تلك الكفاءة العالية المستعدة دائما لمواكبة كل جديد من التطورات والتحديثات التي تقوم بها محركات البحث.

*مقدمة عن أفضل شركة سيو بالقطيف

ما من شك أن اهتمام الشركات بخدمة السيو إنما هو انعكاسا لإدراكهم لمدى أهميته، حيث يقوم بمضاعفة فرص ظهور الموقع الخاص بهم على محركات البحث مما يعمل على زيادة عدد الزائرين الباحثين عن المنتجات أو الخدمات.

والجدير بالذكر أن أسعار السيو للمواقع رخيصة جدا إذا ما قورنت بغيرها من الوسائل التسويقية مثل إعلانات جوجل على سبيل المثال التي تقوم بمحاسبتك على كل عدد النقرات على الإعلان، وماذا عن الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي؟ إنها تكلفك الكثير من الوقت والجهود ناهيك عن التكلفة الأعلى التي ستقوم بأدائها، أن خدمة تحسين محركات البحث تعتبر خطة طويلة الأجل تعطيك النتائج المرجوة والجودة العالية من خلال التركيز على الكلمات المفتاحية التي تجذب الباحثين عن نشاطك التجاري.

* أهمية تصميم متجر الكتروني مربح 

لقد سيطر الويب بشكل كبير على كافة مناحي الحياة، إنه الوسيلة الأقوى للتواصل مع العالم، مهما يكن التخصص أو الأسباب الذي أنشأت لأجلها شركتك، فلا يوجد فضاء أفضل من الانترنت للعب فيه والعمل على توصيل فكرتك أو منتجك لشريحة واسعة جدا من الجمهور، كل ذلك بتكلفة محدودة لا تقارن بالعائد الآتي منها، وتظهر أهمية تصميم المتاجر الالكترونية خلال النقاط الآتية:

  • سهولة التواصل مع العملاء

مع وجود الانترنت في كل مكان هذه الأيام سيفضل العملاء التواصل معك عن طريق الانترنت بدلا من بذل الوقت والجهد في الذهاب إلى مكاتبك، بل من الممكن أن يعرضون عن المنتجات التي ليس لها متجرا إلكترونيا، وفي المقابل سيفضلون المنتجات أو الخدمات التي يمكنهم التواصل مع أصحابها في الوقت المناسب لهم وبالطريقة الأسهل عليهم.

  • الإجابة على الأسئلة الشائعة

بدلا من بذل الكثير من الوقت والمجهود مع كل عميل على حدة للإجابة عن الأسئلة المكررة التي ينتاب الكثير من العملاء الفضول حول معرفة إجابتها، يمكنهم الحصول على الإجابات التي يرغبون بها من خلال مشاركة المعلومات الخاصة بالشركة على موقعها الالكتروني.

  • الحصول على تقييمات جيدة

بعض العملاء الذين يتعاملون معك لأول مرة سيودون الحصول على بعض المعلومات عنك وعن شركتك، لذلك سيلجأون إلى الانترنت للبحث قبل اتخاذ قرار الشراء أو العقد معك، لذلك سوف تساعدك شركة سيو بالقطيف على إنشاء موقع إلكتروني تتحدث فيه شخصيا عن نفسك وخدماتك لتشجيع العملاء على اتخاذ القرار في التعامل معك.

  • تكوين هوية واضحة لشركتك

إن التواجد الثابت على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال اسم الشركة وشعارها يرسخ لدى العملاء هوية واضحة لشركتك كما يسهل  للمواقع أو العملاء استخدام معلوماتك والاستعانة بها، واعلم أنه كلما نجحت في توضيح نشاطك وعلامتك التجارية كلما زادت فرصتك في الانتشار والازدهار.

  • تحديث البيانات والمعلومات

على عكس الوسائل المطبوعة يمكن ببساطة إضافة أو تعديل المعلومات على موقع الشركة للتمكن من إدارة منتجاتك وإضفاء المصداقية إلى سمعة شركتك.

  • التسويق

تعتبر المواقع الإلكترونية هي الوسيلة الأفضل من بين الوسائل الإلكترونية أو غيرها من قنوات التواصل الحديثة، حيث يمكن للموقع رسم صورة لمنتجاتك او خدماتك، كما  تسهل عل العملاء تصفح المنتجات أو التواصل معك وكذلك طلب المنتجات أو الاستفسار عنها.

أما فيما يتعلق بالتسوق الدولي فتعتبر المواقع هي الحل الأمثل لنشر الخدمات والمنتجات على المستوى الدولي، ولا أحد ينكر أهمية ذلك في الوصول إلى الأسواق الكبر بسهولة أكثر وتكلفة أقل. 

* مزايا تصميم متجر إلكتروني من شركة البط

شركة البط هي شركة تصميم مواقع  بالقطيف، من المعلوم لديها أن العملاء عند رغبتهو في شراء منتج أو خدمة ما فإن أول ما يقومون به هو استخدام محرك البحث ومن ثم محاولة الوصول إلى أكثر المواقع تلبية لاحتياجاتهم، لذلك عملت على موافقة السيو للمتجر المراد إنشاؤه حتى يظهر لدى العملاء المحتملين مما يسهل لهم الوصول إلى أغراضهم لدي متجركم بسهولة.

تقدم لك شركتنا خدمة تصميم المواقع حيث يمكن الحصول على العديد من مزايا تصميم المتجر من شركة البط ومنها:

  • الحصول على تصميم تجاوبي محترف جذاب وعصري يتوافق مع كافة الأجهزة والشاشات.
  • يمكن إضافة أماكن مخصصة للإعلانات لزيادة الأرباح المحتملة من الموقع.
  •   تصميم نظام محادثة مباشر يساعد على سهولة التواصل بينك وبين عملائك.
  • شركة البط تعد أفضل شركة تصميم مواقع، إذ تقوم بتصميم الواجهة باللغة العربية مع مراعاة إضافة غيرها من اللغات الأخرى.
  •  تراعي شركة تصميم مواقع بالقطيف توافق موقعك مع محركات البحث سيو من خلال إتاحة العديد من الخيارات.
  • تمنح للتصميم توافقا مع كافة المتصفحات حيث تم تصميمه بأحدث تقنيات الويب.
  • طريقة عرض شيقة للمنتجات والخدمات إما بطريقة الشبكة أو طريقة القائمة، تسهل على العملاء تصفح المنتجات أو الخدمات واختيار المناسب من بينهم حسب المعلومات المرفقة بالمنتج.
  • لن يحتاج العميل لأكثر من صفحة واحدة لإتمام عملية الشراء مما يوفر له الراحة والسهولة.
  • إضافة ميزة البحث المتقدم، مما يسمح للزائرين بالبحث عن أغراضهم في سهولة ويسر داخل متجرك الالكتروني.
  • السماح للمستخدمين بإنشاء عضوية على موقعك الإلكتروني سواء بموافقة الإدارة أو بدون موافقتها، بالإضافة إلى ميزة وجود قائمة لإضافة المنتجات المفضلة لديهم، وكذلك متابعة المشتروات. 
  • يسمح الموقع للزائر برؤية السعر وكذلك الشراء بدون تسجيل عضوية بالموقع.
  • تتيح شركة البط تصميم موقع الكتروني بالقطيف يحتوي على حقول خاصة بإضافة التقييمات، فضلا عن إضافة نظام يعرض الخصومات والعروض على المنتجات.
  • سوف تسمح لك بالاختيار ما بين عرض سعر المنتج مع الضريبة أو عدم عرض سعر الضريبة.
  •  ليس فقط موقعا على الويب، بل ستتيح لك الشركة التواصل مع كافة أشكال التواصل الإلكتروني بما في ذلك تصميم تطبيق متجر الكتروني.
  • تعتمد برمجة موقع متجر إلكتروني على تقسيم الموقع إلى عدة أقسام رئيسية وفرعية على حساب نوع الموقع وتخصصه.
  • تقوم الشركة بتصميم وتطوير المواقع على أساس أحدث الأنظمة وأكثرها مرونة، حيث تهتم بإدراج بعض الأيقونات الأساسية في الصفحة الرئيسية مثل: الأقسام- من نحن- اتصل بنا- سياسة الخصوصية.
  • كما تهتم بعرض المنتج في أكثر من قسم، بالإضافة إلى إرفاق أكثر من صورة للمنتج لتوضيح البيانات والمعلومات المطلوبة عنه.
  • تعتبر شركة البط بلا شك أفضل شركة تصميم مواقع، حيث تصمم لك لوحة تحكم مرنة سهلة غير معقدة تستطيع التعامل معها بكل سهولة. 
  • يمكن من خلال لوحة التحكم إضافة عدد لا نهائي من الأقسام سواء الرئيسية أو الفرعية وكذلك المنتجات.
  • تستطيع إضافة العملة الافتراضية للمتجر أو غير ذلك من العملات.
  • يتم تنبيهك من خلال بريدك الالكتروني إذا ما تم تسجيل حساب جديد أو حتى طلب جديد.
  • هي ليست فقط أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني، بل تعمل على العديد من التسهيلات حيث تتيح لك كل ذلك بأقل تكلفة إنشاء متجر إلكتروني.
  • تستطيع الدفع من خلال العديد من الطرق الآمنة مثل بطاقات الائتمان وبايبال، كما تتيح لك ميزة الدفع عند الاستلام.
  • تطور شركة سيو بالقطيف نفسها أولا بأول لمواكبة البيئة المتغيرة في شبكات الويب ومحركات البحث.

*كيف تحقق متجرك الإلكتروني نجاحا مرموقا علي الرغم من وجود الملايين من المتاجر المنافسة ؟

هناك العديد من المتاجر التي ما إن تبدأ في نشاطها التجاري سرعان ما تندثر، حيث توجود العديد من التحديات التي يجب وضعها في الحسبان، ولكي تستطيع تحقيق نجاحا مشرفا وسط كل هؤلاء المنافسين عليك اتباع ما يلي:

  • ابتكر شيئا جديدا

إن أولى خطوات النجاح تكمن خلف ابتكار شيئا جديدا مميزا يلبي احتياجات العملاء، حاول ألا تكون تقليديا واجعل متجرك يعبر عن أفكارك الخاصة، قم ببيع منتجاتك الخاصة إذا ما توافر لك هذا، وإن كنت ستختار من بين المنتحات الأخرى،فاختر اسم وجودة يرفع من شأنك ويضيف إليك تميزا، لا تجعل اختيارات عشوائية لسد الخانات فقط، بل احرص على بذل بعض الوقت للإلمام بالمنجات المعروضة.

لا تنس أن دائما المبتكرون هم من يحققون النجاح الباهر القائم على أفكارهم الأصيلة، إنهم دائما مهتمون بالبحث عن كل ما يرفع من قيمتهم لذلك تجد أعمالهم صادقة، لإإذا كنت على ثقة من نفسك وأفكارك سينعكس كل ذلك على عملائك.

  • استخدم الأسلوب المناسب لكل العملاء المحتملين

حاول أن تجعل كلامك بسيطا ملائما لكل الشرائح، لا تستخدم اللغة الانجليزية فقط إلا إذا أردت الاستغناء عن العملاء الذين لا يجيدون الانجليزية، حاول أن تجرب طرقا مختلفة في الدعايا ولا تتجاهل طريقة بعينها إذ ربما تكون هي السبيل الأمثل للوصول إلى العملاء.

  • تابع أساليب المتاجر المنافسة

ليس المقصود هنا تقليدهم أو الأخذ عنهم وإنما الهدف الأساسي أن تكون على دراية بمجرى السوق وحجم المبيعات والأسعار التي يعرضها منافسوك.

  • اتبع سياسة النفس الطويل

حاول التحلي بالصبر واعمل على تطوير متجر الكتروني خاص بك، حاول أن يكون لديك بعض المرونة لتقبل الأخطاء والعيوب والعمل على تعديلها واصلاحها.

  • المنافسة في الأسعار

إن أكثر ما قد يلفت الأنظار إلى متجرك الجديد هو القدرة على التنافس مع الأسعار المعروض، اجعل أسعارك جذابة قدر الامكان، لكن لا تهمل في مقابل ذلك جودة منتجاتك.

* أنواع المتاجر الالكترونية

تختلف أنواع المتجر الالكترونية بحسب المنتجات أو الخدمات المقدمة على هذا النحو:

  • متاجر بيع المنتجات

تهتم تلك المتاجر بالبيع التقليدي، حيث يقوم صاحب المتجر بعرض منتجات أو خدمات نشاطه التجاري أمام العميل مباشرة دون الحاجة إلى وسيط، وتعتبر هذه المتاجر هي الأكثر انتشارا على الانترنت، ومنا ماهو مخصص لبيع الملابس أو الهدايا أو الأدوات المنزلية، وكذلك أدوات التجميل والمكياج، ومن أكثر هذه المواقع شهرة في العالم هو موقع أمازون.

  • متاجر البيع بالعمولة

يمكن اعتبار هذه المتاجر طرف ثالث في عملية البيع والشراء،حيث يقوم صاحب المتجر بعرض المنتجات لديه مقابل نسبة من العمولة أو الربح التي يحصل عليها البائع.

  • متاجر البيع بالجملة

إنها تلك المتاجر التي تقوم بتوفير أعداد كبيرة من المنتجات بمتوسط سعر للقطعة أقل من سعر القطعة منفردة، ثم يأتي دور تجار التجزئة ليقوموا بشراء هذه المنتجات ومن ثم بيعها في متاجرهم الخاصة، وتعد هذه المتاجر مناسبة تماما لمن يرغبون في البيع بالعمولة.

  • متاجر بيع الخدمات

تعتبر تلك المتاجر أحد أشكال التجارة الالكترونية المتطورة، وتعتمد أساسا على تقديم خدمات مثل الاستشارات القانونية أو الاستشارات النفسية، بالإضافة إلى المواقع التي تستطيع من خلالها الحصول على خدمات مهنية متنوعة، على سبيل المثال يمكن فتح أحد تلك المواقع والبحث عن مصمم متاجر الكترونية ليقوم ببرمجة متجرك الالكتروني، وغير ذلك من المنصات التي توفر خدمة المتاجر الالكترونية.

  • متاجر المنتجات الرقمية

تتمثل هذه المنتجات الرقمية في الكتب الالكترونية أو البرامج أو الصور أو الرسومات الديجيتال وكذلك الدورات الأونلاين، ومن أشهر تلك المواقع موقع  shuterstock الذي يقوم ببيع الرسومات والصور، وأيضا موقع  Udemy الذي يقوم بعرض الدورات التدربية في المجالات المختلفة.

*المنصات التي توفر خدمة المتاجر الالكترونية

هناك بعض المنصات التي توفر خدمة تطوير متجر الكتروني ومن أشهرها:

  • أوبن كارت Opencart تتميز هذه المنصة بشهرتها الواسعة التي جاءت من كونها مفتوحة المصدر سهلة الاستخدام، كما تتميز تلك المنصة بإتاحة الكثير من الخيارات التي تمكنك من التعديل في متجرك كيفما شئت ليتناسب مع ذوقك ومتطلباتك.
  •  منصة Magneto تتناسب بشكل كبير مع المؤسسات والمتاجر الكبرى، وهذا دليل قوي على خبرة هذه المنصة ومهارة مصمميها، ويجدر الإشارة إلى ارتفاع سعر خدماتها المدفوعة نظرا لكثرة الخدمات والمميزات التي تقدمها.
  • منصة Woo Commerce من أكثر ما يميزها هي الخدمات التحليلية حيث تقوم بمتابعة المتجر وعمل تقارير تحليلية له.
  • منصبة Shopify تتميز بأنها لن تكلفك الكثير من الوقت والجهد حيث بإمكانك الحصول على نسختك عن طريق اشتراك شهري بسيط، لكنها مكلفة بعض الشيء.
  • منصة Big Commerce ذات اشتراك شهري مدفوع مقدما، بالرغم من أنها تتشابه مع Shopify إلا أن إحداهما تتميز عن الأخرى بالأسعار والاضافات ومميزات التخصيص.

* خدمتنا

  • بداية تعمل شركتنا على تصميم موقع محترف بكل ما يتطلبه من مقالات أو صور أو غير ذلك مما يعمل على تحسين ظهور الموقع لمحركات البحث الداخلية في السعودية.
  • تقوم شركة سيو بالقطيف باختيار الكلمات المفتاحية المناسبة للموقع والمواضيع المعروضة.
  • تراعي الشركة ضرورة مراجعة أخطاء المنافسين والعمل على تجنبها.
  • يقوم فريقنا من الخبراء بإعداد خطة تسويقية قوية وموافقة للسيو.
  • نساعدك على تسريع عملية إطلاق الموقع ومن ثم ظهور خلال محركات البحث الأكثر شهرة.
  • نعمل على تحليل المنافسين بدرجة عالية جدا من الدقة.
  • تسخير كافة الخبرات والاستراتيجيات التي تساعدك على التطور والمنافسة من خلال الاحصائيات والأدوات اللازمة لذلك.

*أسعار وباقات 

استطاعت شركتنا أن تحفظ لها مكانة مميزة بين شركات تصميم مواقع الكترونية بالقطيف، حيث تميزت بعرض تكلفة انشاء تصميم متجر الكتروني بأسعار خارج نطاق المنافسة، بالإضافة إلى ذلك عملت على تقديم العديد من الباقات التي تتيح للعميل المرونة والحرية في اختيار الباقة التي تناسب احتيجاته وأغراضه الأساسية من وراء إنشاء متجره الالكتروني.

رغم كل الميزات التي سبق وذكرناها تبقى الأسعار غير مكلفة مقارنة بالإعلانات التي قد تضطر إليها للمساعدة في الوصول إلى عدد أكبر من الجمهور سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى من خلال الاعلان على محرك جوجل نفسه، حيث تعمل الشركة على ضبط موقعك للظهور بسرعة أكبر لدى الباحثين عن خدماتك ومنتاجاتك لزيادة الفرصة في الربح المحتمل.

 تختلف الباقات في أسعارها تبعا لاختلاف ما تقدمه من خدمات وهي كما يلي:

  • الباقة البرونزية، تتيح لك عدد لا نهائي من المنتجات والأقسام بحجم استضافة يساوي 10 جيجا، كما تسمح بالدعم الفني واعداد المتجر والتدريب على استخدام لوحة التحكم بالاضافة إلى القدرة على التعديل والاضافة وغيرها من المزايا الأساسية، كل ذلك بسعر 500 .
  • الباقة الفضية، تزيد هذه الباقة عن سابقتها امكانية تصميم شعار للموقع مع رفع حجم الاستضافة إلى 100 جيجا ودعم نظام الفواتير بشعار المنتج، بالاضافة إلى توفير المحادثة المباشرة مع العميل، السعر 1000.
  • الباقة الذهبية، بسعر 1500 حيث توفر لك حجم استضافة لا نهائي وغير ذلك من المزايا السابقة.

يمكن التواصل مع الشركة لمزيد من التفاصيل والاستفسارات من خلال خدمة العملاء contact@elbatt.com

أهمية السيو لموقعك
ان السيو عامل رئيسي لزيادة عدد الزوار في موقعك من محركات البحث وبالتالي زيادة نسبة المبيعات

من خلال مجموعة من العوامل التي تؤثر علي ترتيب موقعك في محركات البحث

وفيما ياتي اهم عوامل ترتيب ظهورك في النتائج الاولي في جوجل

  •  جودة المحتوي
  •   تجربة المستخدم او الزائر
  •   الروابط الداخلية
  •   مناسب للجوال
  •   درجة امان الموقع
      فحص الموقع بشكل دوري

شركة سيو بالقطيف 21

أهمية السيو لموقعك

شركة سيو بالقطيف 21

ان السيو عامل رئيسي لزيادة عدد الزوار في موقعك من محركات البحث وبالتالي زيادة نسبة المبيعات

من خلال مجموعة من العوامل التي تؤثر علي ترتيب موقعك في محركات البحث

وفيما ياتي اهم عوامل ترتيب ظهورك في النتائج الاولي في جوجل

  •  جودة المحتوي
  •   تجربة المستخدم او الزائر
  •   الروابط الداخلية
  •   مناسب للجوال
  •   درجة امان الموقع

  فحص الموقع بشكل دوري

لماذا البط

خبرة أكتر من 5 سنين فى مجال محركات البحث

للشركات التي تبيع منتجات عبر الإنترنت وتعمل على تحسين قوائم منتجاتها في نتائج البحث.

أكتر من 300 قصة نجاح لمواقع ومتاجر تصدرت النتائج الأولى

فريقنا من مستشارو SEO لديهم الكثير من الخبرة في تدقيق الروابط ومراجعة ملفات تعريف الروابط الخلفية.

فريق عمل كامل مكون من 10 أفراد يعملون على موقعك

نحن معروفون جيدًا في الصناعة بقدراتنا التقنية نظرًا لبرامجنا الرائدة في الصناعة.

دعم فنى كامل للموقع من تصميم وبرمجة ومحتوى

يعمل فريقنا من المبدعين والمصممين والمطورين جنبًا إلى جنب مع فرق تحسين محركات البحث والمحتوى لدينا لإيجاد أفكار.

عروض وباقات اقتصادية مناسبة لكل الشرائح

بينما لا تزال محركات البحث في مهدها في فهم واستخدام الإشارات الاجتماعية خوارزميًا.

خدمة عملاء ممتازة متاحة بشكل دائم للرد على جميع استفساراتك

نحن نحلل هيكل موقع الويب الخاص بك والبنية الداخلية والعناصر الرئيسية الأخرى التي يتم وزنها.
300+
عميل سعيد
300+
موقع ناجح بالسيو
5+
سنوات من الخبرة
30+
مشاريع موجوده حاليا

خبرة أكتر من 5 سنين فى مجال محركات البحث

للشركات التي تبيع منتجات عبر الإنترنت وتعمل على تحسين قوائم منتجاتها في نتائج البحث.

أكتر من 300 قصة نجاح لمواقع ومتاجر تصدرت النتائج الأولى

فريقنا من مستشارو SEO لديهم الكثير من الخبرة في تدقيق الروابط ومراجعة ملفات تعريف الروابط الخلفية.

فريق عمل كامل مكون من 10 أفراد يعملون على موقعك

نحن معروفون جيدًا في الصناعة بقدراتنا التقنية نظرًا لبرامجنا الرائدة في الصناعة.

دعم فنى كامل للموقع من تصميم وبرمجة ومحتوى

يعمل فريقنا من المبدعين والمصممين والمطورين جنبًا إلى جنب مع فرق تحسين محركات البحث والمحتوى لدينا لإيجاد أفكار.

عروض وباقات اقتصادية مناسبة لكل الشرائح

بينما لا تزال محركات البحث في مهدها في فهم واستخدام الإشارات الاجتماعية خوارزميًا.

خدمة عملاء ممتازة متاحة بشكل دائم للرد على جميع استفساراتك

نحن نحلل هيكل موقع الويب الخاص بك والبنية الداخلية والعناصر الرئيسية الأخرى التي يتم وزنها.
300+
عميل سعيد
300+
موقع ناجح بالسيو
5+
سنوات من الخبرة
30+
مشاريع موجوده حاليا
شركة سيو بالقطيف 23
فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

فريق العمل

نحن في شركة البط نحمل انفسنا معايير صارمة للجودة وبراعة  في تصميم المتاجر و المواقع الالكترونية مع تهيئتها في محركات البحث جوجل ، وذلك من خلال الخبرة و العمل الجماعي و التطوير الذاتي المستمر

عملاؤنا
أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.
أراء العملاء
عملاء البط ونتائجهم هي أفضل دليل على أن منهجياتنا تعمل. لكننا تلقينا أيضًا العديد من الجوائز والثناء من وسائل الإعلام وأقراننا.

تشغيل الآن

مدونة البط
×

اهلا بك في شركة البط

اضعط هنا للتواصل مع خدمة العملاء اذا كان هناك أي شكوى يمكنك التحدث معنا على البريد الألكتروني contact@elbatt.com

× تواصل معنا على الواتساب