كيف اسوي متجر الكترونى خاص بى وكيفية تحقيق الربح من الانترنت

كيف اسوي متجر الكترونى خاص بى وكيفية تحقيق الربح من الانترنت

كيف اسوي متجر الكترونى خاص بى وكيفية تحقيق الربح من الانترنت ,

أصبح عدد كبير من مستخدمي الإنترنت بشكل كبير يبحثون عن فرص عمل اضافية على الانترنت واصبح السؤال الأشهر هو كيف اسوي متجر الكترونى خاص بى وكيفية تحقيق الربح من الانترنت، لذلك أصبحت هناك كثير من فرص العمل المتوفرة على الانترنت والتى لا تتطلب أي خبرة كبيرة في مجال محدد كعادة باقى الوظائف ولكن تتطلب بعض المجهود والمثابرة والادارة الجيدة في التسويق، ويمكن لذلك اى شخص لديه أى مؤهل من المؤهلات التعليمية من خلق فرص عمل جديدة لنفسه على الإنترنت والبحث عن مصادر دخل اضافية له بجانب عمله الاساسى توفر عليه كثير من الوقت فى تحقيق الكسب المالى المطلوب.

انشاء متجر الكتروني

ويعتبر انشاء متجر الكتروني معين لأي شخص أحد مصادر الدخل الاضافى الذى يمكن لأى شخص صاحب شركة أو مؤسسة تقديم منتج معين وخدمة مميزة لفئة كبيرة من الناس ليس في دولته فقط ولكن على مستوى دول العالم، وذلك من خلال انشاء متجر الكتروني خاص به و منتجه على الانترنت يعرض فيه تفاصيل المنتج أو الخدمة التي يقدمها ويعرض أهم المميزات وكيفية الحصول على تلك الخدمة في أسرع وقت

متجر الكترونىوسيتم التحدث في هذا المقال عن اهمية التجارة الالكترونية بوجه عام وكيفية انشاء متجر الكتروني مجانا وكيفية تحقيق الربح من خلال متجرك وطرق تصميم المتجر وتطويره ووضع معايير الجودة له.

وتقدم شركة البط افضل الخدمات في تصميم متجر الكترونى خاص بك وذلك بأقل التكاليف والعمل على انتشار متجرك الالكترونى على جميع مواقع التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة وتوصيل منتجك الى عد كبير من الناس وتعمل شركة البط على زيادة عدد زوار متجرك الالكترونى وزيادة عدد المشتركين فيه.

 

لماذا التجاره الالكترونيه مهمه

متجر الكترونى

تعتبر التجارة الالكترونية والتى تعنى  E-commerce أحد أهم وسائل تحقيق الربح المالي لأي شخص او اى شركة وهى عبارة عن عملية بيع او شراء السلع والمنتجات أو الخدمات عن طريق الإنترنت وتوصيل المنتج الى فئة كبيرة من المستخدمين ولكن لا تقتصر التجارة الإلكترونية فقط على عمليات البيع والشراء وإنما تتضمن ايضا تحويل الأموال والمعاملات التي  تتم عبر المتجر الالكتروني بدعم المتجر الإلكتروني لعملية المبيعات وخدمة العملاء وتوفير أكثر من طريق لاتمام عملية البيع وتحويل الأموال .

ويلجأ بعض أصحاب الشركات ومستخدمي الانترنت الى التجارة الالكترونية لما لها من مميزات كبيرة منها:

  • الميزة الاولى للتجارة الالكترونية هى القدرة على الوصول الى فئة كبيرة من الناس على مستوى العالم وذلك دون الحاجة الى صرف كثير من الأموال في تحقيق توسع وانتشار المنتجات.
  • تتيح فرص التجارة الإلكترونية بالتعرف على المعلومات الضرورية اللازمة للمنتج أو الخدمة التى تقدمها الشركة ومقارنة المنتجات والخدمات بمواقع اخرى بحيث تخلق أفضل فرصة لشركتك.
  • تتويج أيضا التجارة الالكترونية لأصحاب المنتجات والموردين فرصة بأن يكونوا قريبين من عملائهم بصورة افضل مما يزيد القدرة على الانتاجية والتعرف على منتجاتها بشكل أفضل
  • وتعمل التجارة الالكترونية على توفير الوقت وتوفير الجهد للمستهلكين بإمكانية حصولهم على المنتج او الخدمة في أسرع وقت دون الذهاب أو الانتقال الى مكان معين.
  • توفر التجارة الالكترونية كما ذكرنا طرق مميزة في التعاملات المادية بينهم وبين العملاء عن طريق التعاقد مع بعض شركات الدفع المشهورة مثل باى بال paypal وتوفير سهولة عملية الدفع عند المستهلكين
  • وتعتبر الميزة الأساسية للتجارة الالكترونية هى تحقيق الربح والكسب المالي عبر الانترنت دون الحاجة إلى إنشاء مقر كبير او شركة كبيرة لمنتجك مما يتطلب مبالغ كبيرة ولكن يمكن تحقيق مكاسب مالية كبيرة عن طريق عرض منتجاتك وخدماتك على الانترنت.

 

انشاء متجر الكتروني مجاني 

Image result for انشاء متجر الكتروني مجاني 

لكى تتمكن من انشاء متجر الكترونى خاص بك عليك اولا اتباع بعض الخطوات لكى يكون لك متجرك
ومجالك الخاص بك لتحقيق الربح و للتعرف على هذه الخطوات اتبع الاتى:

  • المنتج:

    لابد وأن تحدد المنتج الخاص بك ومعرفة ما هى المنتجات التى يحتاجها أغلب اصدقائك على المدى القريب او التفكير في المنتجات التي يحتاجها فئة كبيرة من الناس في محافظتك.

  • الصور :

    تعد الصور من الأشياء المهمة في متجرك الالكترونى حيث يتم تصوير المنتج الخاص بك صور احترافية تظهره من كل الجوانب وتظهر حجمه ومميزاته بوجه عام لان الصور هي العنصر الأول الذي يجذب المستهلك لمنتجك على الفور.

  • مهارات الاقناع والتواصل :

    لابد وان يكون لديك قدرة على معرفة منتج جيدا وتوصيل المعلومات اللازمة عنه للمستخدم وأن تأخذ في اعتبارك اى تساؤلات لدى المستهلك تجاه المنتج الخاص بك بدون اى شعور  بملل من اسئلة المستخدمين واقناعهم بالمنتج الخاص بك او الخدمة التى تقدمها.

  • عمل صفحة خاصة بك على  مواقع التواصل الاجتماعى:

    يعتبر من اهم الاشياء ايضا عمل صفحة خاصة بك تعرض فيها منتجاتك على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وانستجرام وذلك لان جميع مستخدمي الانترنت يتواصلون مع بعضهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

  • وضع نظام محدد للتعامل بينك وبين المستخدم:

    لابد ايضا ان يكون هناك وضع محدد للتعامل بينك وبين المستخدم وذلك من خلال عدة عوامل مثل
     اولا طريقة الدفع بأنه كيف يمكنك تحصيل رسوم المنتج من المستهلك بأي طريقة تناسبه وتوفر عليه المجهود والوقت
     نظام التسليم وهذا له علاقة جيدة بطرق الدفع فلابد أن يعرف المستهلك هل يتم التسليم عن طريق منزله ام الذهاب اليك فى مكان محدد

  •  ثبات أسعار منتجك وهذا يعتبر من العوامل الضرورية التي تحافظ لك على مدى الثقة بينك وبين مستخدمين المنتج الخاص بك بمعرفتهم ثبات أسعار منتجك ولا نية لك للزيادة.

 

إنشاء متجر الكترونى إحترافي مجاني

Image result for إنشاء متجر إلكتروني إحترافي مجاني

  • يمكنك عن طريق شركة البط انشاء متجر الكترونى احترافى مجانى خاص بك  ويمكنك عرض منتجاتك او الخدمة التى قدمها عبر شركة البط من خلال مواقع مميزة لدى الشركة ، وتوفر لك شركة البط أفضل الأسعار في تصميم متجرك الإلكترونى الذى يتيح لك انتشار منتجاتك ويجلب لك عدد كبير من الزوار، ويمكن عبر الشركة اتباع عدة خطوات فى تصميم و انشاء متجر الكترونى احترافى.
  •  عند اختيارك لشركة البط  تعرض عليك الشركة نماذج معينة للمتاجر المجانية بطرق تصميم مختلفة وعليك اختيار أفضل النماذج التى تناسبك من المتاجر المتاحة
  • الخطوة الثانية أن تتم عملية التسجيل على الموقع وذلك بعد اختيار المتجر الالكترونى ومشاهدته اولا قبل الاختيار واكمال عملية التسجيل
  • اختيار الباقة المناسبة لك ويمكنك اختيار الباقة المجانية المتاحة والتى تتضمن رسوم بسيطة ولكن تحتوى على افضل تصميمات المتاجر الالكترونية التي تجلب عدد أكبر من الزوار
  • توفر لك شركة البط دليل فيديوهات للتعامل مع متجرك الإلكتروني الخاص بك ومعرفة أهم التفاصيل الخاصة فى التعامل مع المستهلك
  • كما توفر ايضا شركة البط خدمة الدعم الفنى الكامل لك عبر متجرك الالكترونى في حالة حدوث اى عواقب في المتجر الخاص بك

 

افضل شركات التجارة الالكترونية

Image result for افضل شركات التجارة الالكترونيةبالاضافة الى شركة البط يمكنك معرفة أشهر المتاجر الالكترونية المشهورة في الفترة الاخيرة فى عرض المنتجات مثل:

شركة امازون – شركة جوميا – شركة shopify – noon.com- ebay  بالاضافة الى موقع سوق كوم وغيرها من المواقع التى بإمكانك البحث عنها ومعرفة أحدث تفاصيل عرض المنتجات والخدمات وتصميم اى متجر الكترونى.

اقراء المزيد :خدع وأسرار الكلمات الدلالية فى اعلانات جوجل

اقراء المزيد :افضل طريقه لتنصيب و تحميل wordpress الووردبريس للنشر علي مدونتك الالكترونيه فى 5 خطوات

اقراء المزيد :ازاى تحدد قوة أى كلمة دلالية أو Keyword في خطوات محددة

اقراء المزيد:كيف يعمل مزاد الأعلانات فى جوجل !!!!!!!

 

Aboutmona ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

اهلا بك في شركة البط

اضعط هنا للتواصل مع خدمة العملاء اذا كان هناك أي شكوى يمكنك التحدث معنا على البريد الألكتروني contact@elbatt.com

× تواصل معنا على الواتساب