Elbatt Platform

Open Hours: Sat-Thru: 09 am - 05 pm ,friday CLOSED

Business Bay

Dubai, UAE

منصة متجري

تعتبر منصة متجري واحدة من منصات التجارة التي تتم بشكل إلكتروني، والتي يمكن من خلالها أن يُنشئ المستخدم متجرا عبر الإنترنت من أجل أن يبيع المنتجات الخاصة به من خلاله.

حيث أن الإنترنت الآن لم يعد فقط مصدر يهدف إلى الحصول على معلومات أو وسيلة من أجل أن يرفه الفرد عن نفسه وكذلك التواصل والمراسلة مع الأصدقاء، ولكن صار طريقة يمكن من خلالها أن يحصل المستخدم على أغلب الخدمات اليومية.

فمنذ التسعينات من القرن الماضي تم تحويل الإنترنت ليكون أداة من أدوات الربح للكثير من شركات التجارة والمؤسسات، وذلك الأمر الذي عمل على ظهور مفهوم حديث من الأنواع الخاصة بالتجارة وهو التجارة الإلكترونية.

تلك التجارة التي تتم من خلال الإنترنت وظهرت مصطلحات حديثة ترتبط بذلك المجال مثل الدفع بشكل إلكتروني وكذلك التسوق بصورة إلكترونية، والشحن من خلال الإنترنت حتى صارت هذه المفاهيم الآن تتمثل في علم قائم بحد ذاته بعلوم التجارة والاقتصاد بالعالم.

 

 

منصة متجري إحدى منصات التجارة الإلكترونية 

إن منصة متجري تكون تابعة لمنصات التجارة الإلكترونية، تلك التجارة التي انطلقت بالمنطقة العربية وتحفها العديد من العقبات والمصاعب، وبالرغم من هذا صارت هناك أسواقا ناشئة تعمل بشكل إلكتروني، والتي لا يزال الكثير منها بمرحلة النمو.

حيث أن المنافسة بذلك المجال مازالت منخفضة جدا، ومن الممكن للشخص أن يُنشئ متجره الإلكتروني الذي يتخصص بمنتج معين الآن ويشتهر بسرعة البرق ويتصدر النتائج الخاصة بالبحث على شبكة الإنترنت، والتي تتعلق بذلك المنتج ويقوم بالجني للأرباح.

 

حلول منصة متجري 

  • تقدم المنصة متجري إمكانية إنشاء متجر إلكتروني من خلال الإنترنت، حيث أن الفرصة تكون متاحة أمام المستخدم للبدء في إنشاء ذلك المتجر، وكذلك الربح عن طريق التجارة الإلكترونية من خلال الإنترنت.
  • كما يمكن من خلالها البيع للمنتجات الخاصة بعلي اكسربس، حيث يتم السحب للمنتجات من متجر علي اكسربس بكل سلاسة وسهولة إلى المتجر الخاص بالمستخدم، ويقوم المستخدم بالإضافة لنسبة ربحه وتحقيق النجاح.
  • كما يمكن عن طريقها أن يُنشئ المستخدم سوقا كعلي إكسبرس، والذي يمكن للمستخدم من خلاله أن يحقق الربح ذلك السوق يكون مشتملا على الكثير من البائعين وإداراتهم والمتاجر بصورة كاملة.
  • كما يمكن للمستخدم أن يعرض المنتجات الخاصة به بسوق متجري، حيث توفر المنصة سوق متجري يسمح للمستخدمين بفرصة أن يعرضوا منتجاتهم من أجل التسويق لها والوصول لأكبر عدد من العملاء.

 

مزايا منصة متجري 

  • يمكن للمستخدم أن يحقق الربح عن طريق الأفيليت، حيث يعمل متجر الأفيليت على السماحية للمستخدم أن يربح من خلال التسويق بالعمولة من خلال التسويق للمنتجات الخاصة بالمتاجر العالمية بمتجر المستخدم الخاص من منصة متجري.
  • كما تتيح المنصة كذلك للمستخدم أن يُنشئ منصة تعليمية، حيث يمكنه أن يُنشئ موقع تعليمي ويعرض الدروس وكذلك فيديوهات التعليم.
  • كما يمكن للمستخدم من خلال تلك المنصة أن يبيع منتجات تركية، تلك المنتجات التي تُعرف بالجودة العالية لها وتكون مطلوبة بشكل كبير بالوطن العربي، حيث تقوم المنصة بتوفير الخدمة الخاصة بالربط مع المتاجر التركية والبيع للمنتجات الرائعة لهم بمتجر المستخدم الخاص.

 

 

مزايا تقدمها المنصة متجري لموقع المستخدم الإلكتروني 

  • تقوم منصة متجري بتقديم ميزة المدير للحساب الشخصي للمستخدم، حيث تعمل على التعيين لمدير حساب خاص يكون عليه أن يتواصل مباشرة وبسرعة مع المستخدم من أجل الضمان لأن تُقدم الخدمة بجودة تكون مرتفعة والتحقيق لكل المتطلبات الخاصة بالمستخدم لكي يضمن نجاحه.
  • تعمل المنصة كذلك على التوفير للكثير من طرق الدفع كالدفع عند الاستلام، وأيضا الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية (ماستر كارد وفيزا) وكذلك البطاقات المحلية كبطاقة مدى والدفع من خلال الباي بال والوسائل الأخرى الكثيرة.
  • يمكن للمستخدم أن يُضيف إلى متجره مزيدا من المزايا وكذلك الإضافات الاحترافية كالعناوين الخاصة بالبريد الإلكتروني والدردشة الحية والكوبونات المختصة بالخصم، وغير ذلك من المزايا التي تعمل على زيادة ولاء العملاء للمستخدم وإقبالهم على متجرك المتسم بالاحترافية من أجل الشراء منه من خلال المنصة متجري.
  • توفر المنصة كذلك كل الأدوات الضرورية من أجل القياس للأداء الخاص بمتجر المستخدم والمعرفة للطلبات والإحصائيات والمبيعات وعدد من قاموا بزيارة الموقع أثناء فترات معينة من الزمن، تلك المعلومات الهامة ستعمل على مساعدة المستخدم على فهم عملائه والزيادة لنجاحه.

أسعار منصة متجري 

  • لا يمكن لشخص أن ينكر بأن التكلفة عنصر هام جدا في الاتخاذ للقرارات التي تتعلق بالبيزنس، فعلى المستخدم الراغب في إنشاء متجر إلكتروني أن يكون واضحا في التكلفة الذي ينوي الدفع لها من أجل الإنشاء للمتجر.
  • وهل من المفضل للمستخدم أن يدفع تكلفة الإنشاء للمتجر على مرة واحدة أو يكون من المفضل أن يدفع شهريا لمنصة تقوم بالتقديم لحل متكامل.
  • فعند الاختيار لمنصة من المنصات الخاصة بالتجارة الإلكترونية والتي مصدرها يكون مفتوحا، فستحتاج للدفع من أجل الاستضافة للمواقع بصورة شهرية كذلك، ولابد على المستخدم أن يضع ذلك في اعتباره.

 

المشاكل التي تواجه المستخدم في منصة متجري 

يواجه المستخدم عددا من المشكلات عند التعامل مع المنصة متجري، ولكن تقوم المنصة بتقديم الدعم الفني 24/7 حيث تعمل على دعم الباقات الخاصة بالشركات، كما يلي

  • يتم الحل للمشكلات الطارئة في مدة من الزمن تبلغ ساعتين، تلك المشكلات المتمثلة في الانقطاع للخدمة التوقف للموقع عن عمله مشكلات خاصة ببوابات الدفع.
  • يتم الحل للمشكلات التي تكون أولويتها عالية في مدة تبلغ يومين، تلك المشكلات التي منها البطء في التصفح للموقع. وجود مشكلات في التعامل مع الموقع أو كذلك التعديلات.
  • وبالنسبة للمشكلات التي لها أولوية عادية يتم الحل لها في مدة تبلغ 3 أيام، والتي منها الطلبات الخاصة بالتعديل بالموقع.
  • يتم الحل للمشكلات الطارئة في مدة زمنية تبلغ 4 ساعات، وهذه المشكلات متمثلة في الانقطاع للخدمة “التوقف للموقع عن عمله”
  • وبالنسبة للمشكلات غير الطارئة يتم الحل لها في مدة زمنية تبلغ 5 أيام، والتي تتمثل فيالطلبات المختصة بالتعديل في الموقع. مشكلات البطء.

 

دعم الطوارئ من منصة متجري 

يتم التقديم لدعم الطوارئ بعد الأوقات الاعتيادية لتقديم الدعم الفني بالمنصة متجري, ويكون عن طريق الاتصال على رقم الواتساب أو كذلك على رقم الهاتف الخاص بالمنصة، ويكون للحالات الطارئة فحسب، والمتمثلة في 

  • الانقطاع للخدمة “التوقف للموقع عن عمله”
  • وجود مشاكل عند دفع الزبائن.

وبالنسبة للأمور غير الطارئة فيتم العمل عليها أثناء الوقت الخاص بالدعم العادي.

 

Leave a comment