يوتيوب

تصدر فيديو يوتيوب الخاص بك إلى أعلى النتائج بثلاث خطوات فقط 2019

تصدر فيديو يوتيوب الخاص بك إلى أعلى النتائج بثلاث خطوات فقط 2019 ,
نستمر معكم متابعينا الأعزاء ، و نستكمل معكم سلسلة الموضوعات الموصولة بخصوص التسويق
الإلكتروني بطريقة فعالة و احترافية ، و نكمل اليوم حديثنا عن التسويق الإلكتروني عبر اليوتيوب بشكل أفضل
، و نتناول معكم اليوم ثلاث خطوات سهلة و بسيطة لتصدر فيديوهاتك على اليوتيوب ، و للحصول على أعلى
نسب مشاهدات ، و تحقيق النتائج المرجوة ، فهيا بنا نتعرف على أهم الطرق التي نتمكن من خلالها التحسين
الفعال لفيديوهات يوتيوب الخاصة بك من خلال السطور التالية.. فهيا بنا..


  • الخطوة الأولى: تضمين موقعك الجغرافي في الفيديوهات التي تقوم برفعها على اليوتيوب:

يعد تضمين الموقع الجغرافي الخاص بك داخل فيديوهاتك من الأمور المهمة، وذات النتائج المذهلة، والتي من خلالها تتمكن من الحصول على نسب مشاهدات أكيدة داخل المحيط الجغرافي الذي تعيش فيه، ومن هنا تضمن مشاهدات أكيدة، حتى ولو كانت قليلة نسبيًا في البداية، بدلُا من تلك المشاهدات العشوائية، الأمر في البداية سيبدو غير مجدٍ للغاية، ولكن مع الوقت سيتكون لدى قناتك سلسلة من المشاهدات والمتابعين الفعليين لقناتك، لإضافة موقعك في الفيديوهات، ما عليك سوى النقر فوق يوتيوب فيديو مانجر، الذي يتيح إليك إضافة موقعك الجغرافي، والذي ينتج عنه نتائج غاية في الروعة لاحقًا.


  • الخطوة الأخرى: قم بإزالة اقتراحات الفيديوهات الأخرى على يوتيوب:

من الشائع أنه عند مشاهدة فيديو ما على يوتيوب، فإن المشاهد قد يلتفت في كثير من الأحيان إلى الفيديوهات المقترحة أسفل الفيديو الخاص بك، وذلك دون إكمال مشاهدة الفيديو إلى آخره، وهذا عكس ما تريده تمامًا، فأنت ترغب في إكمال المشاهد للفيديو حتى ينتهي منه، والذي ينعكس بالإيجاب على الربح الذي تقتضيه من الفيديوهات الخاصة بك، يمكنك تنفيذ ذلك من خلال Iframe واتباع إضافة الأكواد التي تعمل على إزالة الفيديوهات المقترحة أسفل الفيديوهات الخاصة بك، لضمان مشاهدتها كاملة.


  • الخطوة الثالثة: العمل على تحسين عناوين فيديوهاتك والوصف الخاص بها:

ينبغي عليك اختيار عنوان احترافي،مميز كي تصدر فيديو يوتيوب ، وملفت لانتباه المشاهدين، يتيح لك يوتيوب كتابة عنوان من 100 حرف كامل، إذا استنفذت الحد الأقصى لعدد الحروف في العنوان، سيتم ظهور 70% فقط من العنوان، والأفضل ألا تتجاوز 50 حرفًا، حتى يكون واضحًا للجميع، كما ينبغي أن تراعي وصف الفيديو وتستغل الفرصة للترويج إلى فيديوهاتك، والحصول على نسب مشاهدات عالية، حيث يمكنك تضمين الوصف بالروابط الأخرى، ووصف الفيديو المحفز على المشاهدة، يتيح لك يوتيوب إضافة حوالي 1000 حرف في الوصف، حاول أن يستلهم الوصف تفكير واهتمام المشاهد، وينال على إعجابه، لكسب مزيد من فرص الربح، قم أيضًا بالاستعانة بالأدوات المجانية لاستكشاف الكلمات الرئيسية المستهدفة من قبل المشاهدين، والتي تحصل على أكبر نسب بحث، كما يمكنك أيضًا الاستعانة بالكلمات الرئيسية المقترحة من قبل اليوتيوب.. فقط حاول.. جرب.. وستحصل في النهاية على ما تريد بالطموح الذي لا حد له.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now

إغلاق